مريم بدر الدين لـ"ست الحسن": عملية الإجهاض على "فيس بوك" بـ7000 جنيه

قالت مريم بدر الدين، الصحفية بـ"انفراد"، إن أكبر صفحة لعمليات الإجهاض على موقع "فيس بوك" لطبيب، وهناك صفحات بأسماء الأدوية التى تساعد على الإجهاض فى أول 3 أشهر من الحمل.

وأضافت بدر الدين عبر مداخلة هاتفية مع الإعلامية شريهان أبو الحسن على قناة "أون تى فى" أنها تواصلت مع أدمن الصفحة على "فيس بوك" لعمل عملية إجهاض وطلب صورة "سونار" للتأكد من صحة الكلام ومعرفة عدد الأسابيع والتأكد من أنها ليست صحفية.

وتابعت الصحفية بـ"انفراد" قائلة": "تكلفة العملية تصل إلى 7000 للطبيب و1000 جنيه مصاريف بعد العملية، وشدد على ضرورة رؤية الحالة لفحصها، وأكد أنه طبيب نساء وتوليد وأن العملية آمنة 100% والعيادة فى القاهرة وأنه يساعد فى "ستر" البنات، وحاولت التواصل مع بنات أجرت عملية إجهاض وردت واحدة منهن، وأكدت أنه لابد من الحذر من أطباء الإجهاض ولم تتطرق إلى تجربتها معهم".

بينما قالت الإعلامية شريهان أبو الحسن إن صحفات الإجهاض موجودة ومعلنة وسهل الوصول إليها فى عالم أصبح يعيش على مواقع التواصل الاجتماعى، وأن الخطر بات قريبا جدا، مضيفة أنه فى حالة تناولت سيدة أدوية الإجهاض وتعرضت إلى نزيف إلى من ستلجأ وأين نقابة الأطباء من هذه الصفحات.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;