قطاع الأخبار يبدأ خطة إنقاذ للمنافسة بتجهيز برامج جديدة وتطوير أخرى

يواصل قطاع الأخبار باتحاد الإذاعة والتليفزيون المصرى بحث سبل التطوير خلال العام الجديد، وذلك فى محاولة أخيرة لإنقاذ القطاع ومحاولة جذب المشاهدين من جديد، خاصة بعد بدء بث قناة "اكسترا نيوز" والتى حققت نجاحا كبيرا منذ انطلاقها.

وهو ما جعل قطاع الأخبار يبدأ فى التطوير من أجل المنافسة الحقيقية، ويبدأ التطوير من خلال قناة "صوت الشعب" خاصة بعد رفض البرلمان بالإجماع لبث جلساته على الهواء، ليبدأ خالد مهنى رئيس قطاع الأخبار فى البحث عن سبل جديدة لاستغلال القناة وتطويرها، حيث يتم حاليا التجهيز لبرنامج "السابعة مساء" والذى تقدمه الإعلامية هناء السمرى، وهو برنامج يومى يتم عرضه على شاشة القناة، ويُعرض أيضا بالتزامن على القناة الأولى والقنوات الإقليمية.

كما يستعد قطاع الأخبار بالتعاون مع شركة صوت القاهرة لإطلاق أول برنامج اقتصادى من نوعه برعاية مباشرة من "البورصة المصرية"، وهو برنامج "الشركة" الذى يعده ويقدمه الإعلامى محمود يوسف مدير إدارة النشرات الاقتصادية، والعائد من فضائية "CBC إكسترا" بعد اندماجها مع النهار اليوم.

كما يتم حاليا وضع خطة تطوير شاملة لبرنامج "صباح الخير يا مصر"، حيث سيتم استحداث فقرات جديدة، وانضمام مذيعين جدد من ماسبيرو لضخ دماء جديدة، وسيتم الإعلان عن أسمائهم خلال الأيام المقبلة.





الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;