حمامك كبير أو صغير..مجموعة من الديكورات المميزة هتخليه أحلى

لم تعد أشكال الديكورات المنزلية من الأشياء الكمالية للفتيات، لكنها أصبحت تشغل بال العديد من هن وتأخذ قدر كبير من الاهتمام مثل الموضة و الأزياء، والآن نجد كثير من الفتيات المقبلات على الزواج، يحاولن عمل أحدث أشكال الديكورات فى بيوتهم دون الاستعانة بمهندس ديكور، ويستعن فعل ذلك من خلال متابعة العديد من المواقع التى تقدم أحدث صيحات ديكورات المنازل والغرف والمطابخ وحتى ديكورات الحمامات، وتنشر كثير من المواقع المصرية والعالمية أفكار بسيطة يمكن تنفيذها فى المنزل، وقد نشر موقع House Beautiful مجموعة من الصور التى تعكس أحدث صيحات ديكور الحمامات.

مجموعة من أشكال لديكورات الحمامات: 1-ورق الحائط: ويعتبر ورق الحائط من أحدث أشكال الديكور الذى تستخدم فى جميع حجرات المنزل، حتى المطبخ والحمام يمكن استخدام ورق حائط بأشكال مميزة لعمل ديكورات خاصة، تبرز جمال المكان، والورق الحائط بألوانه ورسوماته المميزة يزيد من أناقة الغرفة.

2-الديكورات الخشبية: بالرغم من خوف كثير من الأشخاص من استخدام الديكورات الخشبية فى الحمام، حتى لا تتعرض للمياه بشكل دائم، إلا أن الأرفف الخشبية التى تستخدم كـ خزانة للحمام تعطى شكلاً مميزاً، فضلاً عن إنها من الأغراض العملية.

3-البرواز الذى يحتوى على مرآه: واستمراراً لاستخدام القطع الخشبية فى الديكورات، فيعد البراوز الخشبى الأنيق الذى يحتوى على مرآه من أبرز أشكال ديكورات الحمام، لأنه يمكن أن يحمل اللون المفضل لكل شخص، والأحجام المتنوعة أيضاً.

4-الستائر بنفس لون ورق الحائط: ومن أحدث صيحات الموضة فى عالم الديكور الآن استخدام ستائر الحمام بنفس ألون ورق الحائط، حيث يجعل هذا التناسق فى الألوان شكل الحمام مميز ومختلف، ويمكن إضافة بعض البراويز المناسبة للمكان، و زهريات الورد.

5-كابينة الاستحمام: وتعتبر كابينة الاستحمام من الأغراض التى تتناسب مع أى مساحة حمام سواء كانت كبيرة أو صغيرة، فيمكن استبدال "البانيو" بكابينة أصغر حجماً، كما يمكن عمل كابينة داخلية فى الحمامات ذات المساحات الكبيرة، بحيث تكون جزءاً منفصلاً عن الحمام واستخدام أشكال مميزة من الديكورات الصغيرة داخلها.

الموضوعات المتعلقة: بالصور.. ديكورات مميزة لحمامات صغيرة تضاعف من حجمها انسى مشكلة المساحة..ورق حائط بألوان الزهور هيخلى حمامك الضيق جنينة بالصور.. 8 أدوات مبتكرة لديكورات حمام مدهشة












الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;