للبنات اللى بتحب الجرى .. 5 أحذية رياضية هتحسى معاهم بالراحة

أحذية رياضية كثيرة تعج بها الأسواق، لكن تبحث معظم الفتيات اللاتى تعشقن رياضة الجرى، دوماً عن حذاء جرى مناسب، يجعلها أكثر راحة، ويمكنها من الجرى بخفة كبيرة، ولا تشعر معه بثقل إضافى يعيقها عن الحركة والتنقل، وتقدم صحيفة "الإبندنت" البريطانية، 5 أحذية تشعر المرأة بالراحة أثناء ارتدائها، فبدلاً من أن تبحث المرأة عن الحذاء المناسب لها، وكأنها تبحث عن إبرة فى كوم من القش، نوفر عليها هذا العناء بتقديم بعض ماركات الأحذية التى تساعد المرأة على الجرى بسرعة وخفة كبيرة.

"أديداس" عدم وجود اللسان منفصلاً فى هذا الحذاء الرياضى من ماركة "أديداس"، والجزء العلوى المحبوك من الحذاء بشكل يجعله أكثر راحة، فتشعر من ترتديه أنها ترتدى جوارب وليس حذاء، مما يساعد على الجرى بشكل أفضل.

"ساكونى" ساكونى تُعد من الماركات الأفضل إن كنت تحتاج إلى حذاء مُريح، وإن كنت تبحث عن حذاء مريح لطريق طويل وشاق، فهذا الحذاء هو الأنسب.

"اسيكس" هذا الحذاء يتناسب مع شكل قدم المرأة، فصُمم خصيصاً لتشعر المرأة بالراحة أثناء ارتدائه.

"اسكيتشرز" إن كنت تجرى للمرة الأولى، فهذا الحذاء هو الأنسب لك، لأنه يُريح أصابع القدم، ويجعلك تشعر براحة تساعدك على الجرى.

"بروكس شبح 8" هذا الحذاء الموجود منه ثمانية ألوان مختلفة تناسب المرأة، تشعر فيه المرأة بالسلاسة، فهو خفيف، ومريح، ورائع، تشعر به وكأنه إحدى الجوارب.

الموضوعات المتعلقة افتتاح معرض خيرى للملابس والأحذية فى مدرسة الأمل بطور سيناء بالفيديو والصور.. لاريسون تلفت النظر بحذاء "كاجوال" على الـ soirée












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;