عرض "OFF-WHITE "يقدم الموضة من أنغام موسيقى الهيب هوب

تقدم دار أزياء "OFF-WHITE "فى عرضها الأخير فى باريس مجموعة مميزة من الأزياء المستوحاة من عشاق موسيقى " الهيب هوب" فهى لن تروق لكثير من الأذواق ولكنها تخاطب ذوات الذوق الخاص سواء على مستوى التصميم أو الألوان، بالإضافة إلى تداخل الموديلات وتفاصيلها لتكون فى النهاية قطعة مميزة تواكب العصر .

وفى عرض الأزياء الأخير على منصات باريس قدمت دار أزياء " OFF-WHITE " مجموعة من الموديلات التى تميزت بالجرأة والغرابة فى نفس الوقت، وكان هناك ثراء فى أنواع الأقمشة المتنوعة التى ظهرت فى العرض مابين الجوخ والجلد.

أما الفراء فظهر لأول مرة مصاحباً للملابس الكاجوال ذات الألوان البسيطة حتى يضفى عليها الفخامة والثراء فى كل لفتة لمن ترتديه .

وقد راعى المصممين أن الخامات المتنوعة تعطى للموديل مزيد من التألق وتعطى مساحة كبيرة للإبداع تلقى بظلالها على من ترتدى ونجد أن الموضة الشتوى فى عام 2017 ستكون رقيقة وهادئة ، مع مراعاة تفاصيل الموديلات .

ولم تختفى مكملات الموضة من العروض لتعود من جديد حزام الحقيبة الذى يعلق على الوسط بألوان الجلد المختلفة وأيضا من اللون الفضى والذهبى حتى يتناسب مع جميع الأوقات .

وقد ظهر فى العرض فى أكثر من تصميم اللون الأحمر الداكن مع موديلات كاجوال من الجلود ذات اللون الفضى أو الذهبى ، فكانت إطلالة أنيقة ومميزة للغاية.


































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;