لأن ساعتك هتعبر عن شخصيتك ... اختار من الموضة اللى يناسبك

تعتبر ساعة اليد من أهم الاكسسوارات اليومية التى تمنح من يرتديها إطلالة رائعة، لذا يجب اختيارها بعناية، وقد قدم موقع "buzzfeed" مجموعة من موديلات الساعات التى تتماشى مع شخصية من يرتديها.

يفضل أصحاب الشخصية العملية أن يرتدين موديلات ساعات تحمل ملامح غريبة وطريفة فى نفس الوقت ، بالإضافة إلى الحجم الكبير الذى يتماشى مع موديلات الملابس الكاجول .

أما الشخصيات التى تميل إلى أجواء الطفولة والمرح فيمكنها اختيار موديلات الساعات التى تحاكى أجواء الطفولة فى الألوان فالساعة التى يكون سوارها من بمثابة قطع " ليجو" مناسبه لهذه الشخصية .

ولعشاق أفلام الكرتون برسوماتها المبهجة والمرحة مجموعة من الموديلات اللطيفة التى تكون ميناء الساعة برسومات مميزة وفائقة الجمال ، تخاطب روح الطفولة التى بداخل كل واحد منا.

وإذا كنت من عشاق الرياضة وقضاء الأوقات فى صالات الجيم فتكون موديلات الساعات التى يكون سوارها من الجلد الخفيف ويتوفر منها العديد من الألوان هى الأكثر ملائمة لهم .

ولم تنتهى موديلات الساعات إلى هذا الحد ولكن تظهر بعض منها بما يحمل داخلها بعض الملحقات المعقدة مثل وحدة قياس العمق تحت الماء والتى يفضلها من يعشقون الألعاب المائية ، ويكن بها أيضا وحدة لقياس درجة الرطوبة فى المكان .

ونجد كبرى شركات الساعات تقدم لعشاق سينما الخيال مجموعة من الموديلات تحمل رسومات لهذه الشخصيات وأشهرها "سيبايدر مان" الذى يعطى انطباع مميز لمن يحمل هذا الموديل.
























الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;