بالصور .. فتاه كرواتية تستخدم الفوتوشوب فى رسم لوحاتها "ديجيتال"

أصبح مصطلح فوتوشوب من المصطلحات الهامة فى حياتنا، ويرتبط دائما بخدعة فى صورة، أو بفضيحة فى جريدة، أو حتى بصورة لأحد المشاهير، ولكن هذا لا يمت للواقع بصلة ولا يمت لاستخدامات الفوتوشوب بصلة أيضاً.

فمثلما يتواجد أشخاص يستخدمون برنامج الفوتوشوب فى أغراض خاطئة، وقد نشر موقع "Bored Panda" صورة لفتاه تجيد الرسم ، وتثبت أن هناك أيضاً مبدعون يستخدمون الفوتوشوب فى تنمية مواهبهم و إثراء الأعمال الفنية.

مارتينا ستيبان، فتاة كرواتية تبلغ من العمر 18 عاماً، حاولت أن تظهر للمجتمع أن الفوتوشوب ليس للخداع فقط، ولكن الفوتوشوب هو برنامج للأعمال الفنية التى من الممكن أن تكون غاية فى الابداع .

تقول مارتينا "أعشق القيام بعمل لوحات فنية باستخدام الكمبيوتر، وبدأت رحلتى فى هذا المجال منذ الطفولة , فأنا دائماً أعيش فى عالم الخيال والأحلام الخاص بى"، وأضافت "بدأت رحلتى فى عمل الصور والرسوم المتحركة باستخدام الكمبيوتر فى عام 2009، وفى عام 2014 بدأت تحدى جديد لعمل 100 موضوع فنى مختلف، والآن أنا فى منتصف طريقى ".

وأضافت مارتينا " أحب دائما تخيل المناظر الطبيعية الخلابة التى يمكن أن يراها الإنسان فى حياته ويتمنى أن يعيش بجانبها، وإحاول أن أصور هذه المناظر باستخدام أعمالى الفنية، و أشارت مارتينا إلى أن عمل الموضوع الفنى يستغرق من 2 إلى 4 ساعات" و أضافت "أتمنى أن تحوز أعمالى الفنية على إعجابكم ".

الموضوعات المتعلقة: صورة فوتوشوب لـ "روحانى" أمام نساء عاريات تثير جدلا كبيراً حول العالم أحمد عماد الدين.. المصرى الذى اختارته "فوتوشوب" ليصبح مسئولا عن صفحتها.. أدوبى وضعته ضمن أهم 25 مصمم جرافيك.. عمره 19 عاما وصمم من قبل غلاف الفريق العالمى "بينك فلويد"..أضاف لمسات الجمال لصور الكوارث














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;