أحدث مجموعات دار أزياء "DISCOVERED" فى أسبوع الموضة بطوكيو

قدمت العلامة الرجالية المميزة "DISCOVERED" مجموعة من الموديلات الأنيقة ذات الروح الشبابية المعاصرة التى تواكب موضة 2016 وقد برزت فعاليات العرض أثناء أسبوع الموضة اليابانية فى "طوكيو".

وقد اهتم مصمم الأزياء اليابانى " تاتسويا كيمورا " بتقديم مجموعة موديلات أنيقة بألوان بسيطة لتواكب الموضة العصرية بكل تفاصيلها وتضفى على الرجل لمسات بسيطة وشبابية .

وكانت الموديلات بعضها يميل إلى الاتجاهات الكلاسيكية وأخرى من الصرعات الحديثة التى تتلون بألوان الموضة العصرية وبعض التفاصيل الملفتة للأنظار، فظهرت موديلات الجاكيت الطويل من الجوخ الأسود، أو الموديلات من " الوتر بروف" وبالإضافة إلى موديلات الصيف التى تتنوع هذا العام مابين موديلات " البنطلون البرمودا " والتى شيرت الأنيق بتصميمات بسيطة وأقمشة راقية .

كما ظهرت بعض الإكسسوارات الرجالية من الأحذية الرجالى بلمسات أنيقة، والأوشحة المميزة ، الأحزمة بالألوان الزاهية ، وجميعهم أضافو على إطلالة الرجل لمسات مميزة وأنيقة .

وقد ألقت المصممة " سناء توشيدا" لمساتها المميزة على المجموعة فهى واحدة من أبرز العالمين ضمن فريق عمل " DISCOVERED" وترى أن ملابس الرجل يجب أن تكون أنيقة ومميزة وبها بعض التفاصيل التى تحكى عن شخصيته قبل أن يتكلم مع الحضور .

فقد اعتنقت فكرة تناسق الألوان فى الموديل الواحد حتى يبدو أكثر أناقة وفخامة وتناسب الرجل الكاجوال الذى يحاول طوال الوقت أن يتميز بالموديلات البسيطة.
































الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;