بالصور .. 10 اقتراحات لفساتين محجبات تناسب الصباح والمساء

موديلات الفساتين فى الصيف تكون بمثابة أيقونة الأناقة للفتاه المحجبة فهى تلائم جميع الأوقات من الصباح إلى المساء ، ويكون ذلك على حسب طريقة ارتدائها التى تتوقف على اختيار شكل طرحة الرأس وقطع الإكسسوارات الملونة التى تضفى على إطلالة الفتاة تميز وأناقة.

وموضة هذا الصيف تميزها الألوان المتضاربة وهنا على الفتاة أن يكون لديها حس فنى بأن تحاول أن تجمع بين التضارب بأناقة وتميز، فنجد ظهور "للفوشيا والأورنج، الأسود والفسفورى، البيج والوردى" موديلات الفساتين من أقمشة الجيل الناعم تنتشر منها العديد من الألوان فى الأسواق وتكون بموديل بسيط ، وباختيار قطع حلى فخمة وملونة يمكن أن يكون الفستان ملائم للسهرات المسائية أو الخروج مع الأصدقاء لكسر حاجز الملل من الملابس الروتينية .

ونجد أن الصيف هذا العام سيكون بمثابة كرنفال من الألوان الزاهية فيمكنك أرتداء فستان واحد بلون محايد وتصميم بسيط مع عدة ألوان من الجاكيت الكلاسيك .

وعند حضور المناسبات المسائية أو حفلات الأفراح يمكن أن نحول فستان البحر من القماش الشيفون الرقيق والألوان الزاهية إلى موديل يناسب السهرات، وذلك بارتداء موديلات الجاكيت من أقمشة " البايت" اللامع مع إضافة بعض قطع الإكسسوارات اللامعة.

وتعتبر الوان الفساتين القاتمة من اللون "الأسود ، الكحلى ، الرمادى ، البنى " من القطع الأساسية حيث يمكن أن يرتدى معها العديد من موديلات الجاكيت أو الجيليه.




















الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;