قبعات الرأس بأشكال مختلفة فى عرض ZHUZBAY Aizhan بأسبوع الموضة الصينى

على هامش عروض الموضة التى تقام بأسبوع الموضة بالصين قدم مصمما الأزياء Aizhan ، و Zhuzbay مجموعة مميزة من تصميماتهما، ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية ننشر صور العارضات اللاتى تألقن بموديلات مميزة من مجموعة " ZHUZBAY Aizhan"، وقد حملت التصميمات عدد من الأفكار المبتكرة مع الإبقاء على عدد محدود من الأشكال التقليدية لبعض الموديلات مثل الفساتين.

تنوعت ألوان التصميمات، لكن اللون الأسود كان المسيطر على معظم موديلات العرض، وقد تواجدت أشكال مختلفة من غطاء الرأس، الذى تنوع بين القبعات و بعض الإكسسوارات التى تشبه "التاج"، وتواجدت أشكال مجسمة فى عدد من التصميمات، واعتمد مصمما الأزياء Aizhan ، و Zhuzbay على عدد من الأقمشة فى تصميماتهم، من أبرزها الدانتيل، والجلد والجبير الذى أضفوا لمسة جمالية على التصميمات و زادوا من أناقتها.

وفضل مصمما الأزياء Aizhan و Zhuzbayأن تظهر العارضات بلمسات بسيطة من المكياج، واكتفت العارضات بوضع أحمر شفاه من اللون الأسود الداكن، مع تواجد تسريحات الشعر بشكل بسيط و تقليدى، ولم تتواجد الإكسسوارات بكثرة فى العرض، لكنها ظهرت فى عدد من "الحلقان"التى تميزت بكبر أحجامها و ألوانها المميزة. ويعتبر أسبوع الموضة فى الصين من أهم أسابيع الموضة التى تقدم عدد كبير من التصميمات التى تجذب عشاق الموضة و الأناقة.
















الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;