عندما تدخل زوجتك فى ظلمات الاكتئاب .. أفكار هدايا بسيطة بس معناها كبير

تمر المرأة بالكثير من لحظات الاكتئاب نتيجة للضغوط التى قد تتعرض لها، ويمكن أن يكون للزوج دور فعال فى إخراجها من هذا الشعور قبل أن يتملكها، هدايا كثيرة يمكنك تقديمها لزوجتك التى تشعر بطاقة سلبية، وهذه 5 أفكار لـ هدايا من موقع "hubpages" .. يمكنك تقديمها إليها.

كتاب يحمل رسالة إيجابية ..

دوماً ما يشعر الشخص المكتئب بأنه لا أمل فى أى شىء، فهو ينظر للحياة بنظرة سوداوية، فإن كانت زوجتك ممن تحب القراءة، يمكنك إهداءها بكتاب يمدها بالطاقة الإيجابية.

شوكولاتة ..

تعشق معظم النساء الشوكولاتة، بالإضافة لكونها تفرز هرمون "الأندروفين"، والذى يؤدى للشعور بالسعادة، ويساعد فى مقاومة الشعور بالاكتئاب، لذا إن قمت بإهدائها صندوق من الشوكولاتة ربما ساعدها ذلك على التحسن بشكل كبير.

إسطوانة بالموسيقى التى تُحبها ..

تشير الكثير من الدرسات إلى أن الموسيقى تساعد فى تحسين الحالة المزاجية للشخص المكتئب، لذا يمكنك تحضير إسطوانة بما تحب زوجتك من الموسيقى وإهداءها إليها.

تذكرتين للسينما لفيلم تُحبه هى ..

الأفلام تأخذنا من عالمنا ومن همومنا، وتنتقل بنا إلى عالم آخر مما قد يساعد على تحسين "المود"، فالبكاء أو الضحك يساعد على تحويل الطاقة السلبية، إلى أخرى إيجابية، وإن قمت بمشاركة زوجتك فى فيلم ما سيسعدها هذا بالتأكيد.

إكسسوار يخبرها أنك تُحبها ..

أحياناً تكون كل المشكلة لدى الشخص المكتئب أنه يحتاج إلى الشعور بالاهتمام، وتذكيره بأنه يوجد شخص فى هذا الكون يحبه ويهتم لأمره، وعادة ما تحب النساء "الإكسسوارات"، فإن قمت بشراء "إكسسوار" به عبارة حب، ربما يحسن ذلك من حالتها.














الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;