مكياج عيون للسهرات .. من وحى إطلالات النجمات فى حفلات الأوسكار

كثيرًا ما تحتار النساء فى اختيار مكياج مناسب للسهرات والحفلات خاصة اذا جاءت بشكل مفاجئ وللحصول على مكياج جيد عليكِ التركيز على مكياج العيون فهو من سيعزز إطلالتك ويجعلك تبدين بشكل رائع ونقدم لكِ اليوم مجموعة من الاقتراحات لمكياج عيون نجمات هوليود منخلال حفلات الأوسكار ما بين المكياج الناعم والدخانى اختارى الأفضل لكِ.

نبدأ مع مكياج ليدى جاجا خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار لهذا العام فإذا أردتِ أن تظهرى بشكل ناعم مع إبراز العين فقط من الممكن أن تستوحى مكياج عيون "جاجا" من خلال وضع "ايشادو" كريمى باللون النحاسى مع لمعة خفيفة ووضع كحل بشكل بسيط وقومى بإبراز الرموش بوضع رموش صناعية كبيرة وهو أيضًا مناسبات جدًا لصاحبات الرموش الطويلة الطبيعية.

مكياج مناسب للعيون العسلية أو البنيه الفاتحه ظهرت به الجميلة "ناتالى بورتمان" خلال أحد حفلات الأوسكار من خلال ظل بنفسجى خفيف فوق وتحت خط الرموش مع ماسكرا بسيطة لطله مسائية أنيقة وناعمة.

الجميلة "بيونسيه" ظهرت برسمه عين "القطة" الشهيرة أو" cat eye" بلمسه خفيفة مع مكياج ترابى ناعم مناسب لخروجة أو مسائية مميزة.

ولمكياج عين دخانى رائع من الممكن أن تستوحيه من إطلالة الجميلة دائمًا "أنجلينا جولى" خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2014 مع ظلال جفون باللون النحاسى الكريمى مع إضافة لمعه خفيفة لتجعله مناسب لحفله أو سهرة مميزة.

وللعين الصغيرة من الممكن أن تستوحى مكياج عيونك من المغنية الأمريكية taylor swift مع مكياج عيون دخانى رائع مع وضع الحكل وظل الجفون الأسود فوق العين وتحت خط الرموش من أجل أن يعطى عينيكِ شكلًا أوسع وأكثر جمالًا.

وللمرأة المحبه للبساطة من الممكن أن تضعى مكياج مشابه للممثلة الأمريكية الجميلة JESSICA BIEL من خلال ظلال الجفون بالألوان الترابية الناعمة مع التركيز على الماسكرا برموشك الطبيعية العادية التى تعطيكِ إطلالة بسيطة وأنيقة.

ولمكياج عين دخانى يعطيكِ شكل أوسع وإطلالة مشرقة مميزة من الممكن أن تستوحيه من مكياج الممثلة الأمريكية والصحفية Maria Menounos مع رموش كثيفة وظلال جفون باللون الأسود من أسفل وفوق خط الرموش.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;