تقدرى تلبسى فستان قصير فى فرحك؟ اقتراحات لفساتين قصيرة هتخليكى تفكرى

دعونا نعترف أن كل فتاة تحلم منذ صغرها بفستان الزفاف الأسطورى الطويل المنفوش بشكل كبير لتبدو فيه كأميرات الأحلام وتخشى الكثيرات أن يخرجن بعيدًا عن هذا الإطار حتى من تتخلى عن الفستان الضخم المنفوش تجدها تتجه للفستان الطويل الذى يأخذ شكل الجسم مع "ذيل" لتبدو فى طله أيضًا مبهرة كالأميرات. ولكن للفستان القصير مكانته التى لا يمكن أن ننكرها وقليلات من يتمتعن بالجرأة لارتدائه فى يوم زفافهن على الرغم من أنه يظهر المرأة بشكل عصرى ناعم وبسيط. نعرض لكِ اليوم أكثر من تصميم قد يغير رأيك عن فستان الزفاف القصير.

من الممكن أن تحصلى على نفس الطلة الملكية التى تحلمين بها من خلال الفستان القصير المنفوش الذى من الممكن أن يكون له عدة تصميمات ما بين المنفوش مع الأكمام الدانتيل أو القصير بدون أكمام وسوف تدمجين فى هذه الحالة مع بين رغبتك فى الاختلاف والعصرية وفى نفس الوقت الرقى.

ومن الممكن أن تحملى العصا من المنتصف كما يقال وترتدِ فستان قصير ولكن ليس بشكل كبير فالفساتين متوسطة الطول تعطيكِ شكل رائع ومختلف وظهرت بها الجميلة أودرى هيبورن فى زفازفها بفترة الخمسينات فهى تجمع ما بين الشكل العتيق والعصرى فى نفس الوقت وتسمى ب ـtea length dresses.

وهناك الفساتين العصرية الرائعة التى تكون طويلة من الخلف وقصيرة من الأمام والتى من الممكن أن تلبسيها بالشكل المنفوش من الخلف لطله مميزة فى يوم زفافك ومن الممكن أن تكون عادية وغير منفوشة للمرأة العصرية التى تبحث عن الاختلاف.










الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;