بالصور.. 5 تسريحات بسيطة للشعر متوسط الطول من وحى "لوك" المشاهير

عندما يكون شعرك طويل جدًا على تسريحات الشعر القصير وفى نفس الوقت ليس طويل بالقدر الكافى لتسريحات الشعر الطويل، عليكِ أن تدركِ أن هذا الطول مثالى ولا تنزعجِ منه على الاطلاق نقدم لكِ اليوم تسريحات من وحى المشاهير بسيطة جدًا وطبيعية من الممكن أن تستخدميها فى إطلالاتك اليومية العادية.

تسريحة شعر بسيطة وطبيعية لعارضة الأزياء الأمريكية hailey Baldwin عندما يطول جانبى الشعر مع الغرة بالنسبة للشعر الأملس ضعى فقط جزء بسيط من الشعر فى منتصف الجبين واتركى باقى الشعر يأخذ حريته بشكل طبيعى.

تسريحة بسيطة وطبيعية مع " Rihanna " الجزء الأمامى من الشعر لأعلى والجزء السفلى أتركية بشكل مموج وطبيعي تصلح هذه التسريحة للخروجات الصباحية أو للعمل. هل تشعرين بالكسل؟ تسريحة سهلة جدًا من الممكن أن تصلح للنهار أو للسهرات المسائية تسريحة راقية وبسيطة ظهرت بها عارضة الأزياء الأمريكية Bella Hadid الجانبين بشكل أملس تمامًا مع وضع الشعر خلف الأذن ومن الممكن أن تثبتيه بعدد من الدبابيس الخفية.

تعانى من مشكلة الشعر الخفيف؟ لا تترددِ ضعى شعرك على كتفك و اجعليه فقط مموج بشكل بسيط وسوف يأخذ وحده شكل طبيعى رائع مثلما ظهرت به الممثلة الأمريكية Mindy Kaling.

تسريحة "ذيل الحصان" بموضة لا تقدم أبدًا فهى تسريحة بسيطة وكلاسيكية ومناسبة لجميع الأوقات على مدار اليوم من الممكن أن تغيرى فيها بشكل بسيط مثلما ظهرت بها الممثلة الأمريكية السمراء الجميلة Kerry Washington.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;