لو حد عيط قدامك تعمل إيه؟ .. 5 حاجات لما تعملها هتخفف عنه

يتعرض الكثير من لمواقف لايعرف كيف يتصرف فيها، ومن هذه المواقف أن يبكى شخص مقرب منك أمامك، فحينها تصبح عاجزاً عن التصرف، فيقدم موقع "life hack" مجموعة من الأشياء التى يجب عليك القيام بها فى هذه اللحظات.

إمنحه كأس من الشوكولاتة الساخنة ..

لا يحتاج الشخص الذى يبكى إلى أرائك بقدر ما يحتاج إلى استماعك إليه، فيمكنك الجلوس معه، وتقديم كأس من الشوكولاتة الساخنة التى تساعده على أن يهدأ، وأن تنصت إليه حتى ينهى حديثه تماماً، فهذا أكثر ما يحتاجه.

احتضنه ..

الحضن أكثر الأساليب التى تصل برسائل إلى الشخص دون أى كلام، وهذا بالضبط ما يحتاجه الشخص الذى يبكى، فكأنك تقول له: "أنا هنا معك .. وأشعر بما تمر به".

إخرج معه فى نزهة ..

حتى تخفف عنه ما يشعر به، عليك الخروج معه فى نزهة، فالهواء المنعش سيساعده على تحسين حالته، لذلك يمكنك اقتراح مكاناً هادئاً لتذهبا إليه، وبذلك ستتمكن من تهوين الموقف عليه.

قم بتشغيل فيلم أو مسلسل كوميدى ..

عندما ينتهى من البكاء، يمكنك محاولة تغيير الجو العام، بفيلم أو مسلسل كوميدى، يرسم البسمة على وجهه، فهذا من شأنه أن يضفى جو من السعادة ويطرد هذا الحزن الذى يخيم عليكما.

تحدث عن ذكرياتكم المضحكة ..

حتى تساعده على الخروج من هذه الحالة، يمكنك التحدث عن ذكرياتكما سوياً، والمواقف الكثيرة المضحكة التى مررتما بها، فهذا يخفف عنه ويجعله يشعر بالكثير من التحسن، ولا تفعل ذلك إلا حينما يتوقف عن البكاء ويهدأ.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;