بدون مصاريف ولا تكاليف. 4 نصائح لتبييض البشرة فى منزلك

تحاول كثير من الفتيات الوصول إلى مرحلة تبيض البشرة بشتى الطرق فيكون الحل أن تتابع جميع إصدارات ماركات العناية بالبشرة للحصول النتيجة المطلوبة ولكن أثناء هذه الرحلة ستكتشف انها ارهقت ميزانيتها وأنفقت كثير من الأموال، كان بالإمكان أن تحتفظ بها ولا تصل فى النهاية للنتيجة المرجوة لذلك يقدم موقع "brit" 4 نصائح للحصول على بشرة بيضاء بدون مصاريف ولا تكاليف.

1- قناع البخار مع البابونج قومى بعمل قناع البخار مع مزجه بقليل من زهور البابونج وبعدها اشطفى وجهك بكثير من الماء البارد لغلق المسامات، قومى بعدها بوضع كريم أطفال على بشرتك ليتركها ناعمة وصحيه ومع تكرار هذه العملية التى تحرصين فيها على تنظيف مسام البشرة سوف تحصلين على النتيجة التى ترغبين بها.

2- كريمات الترطيب كريمات الترطيب من مستحضرات العناية بالبشرة المهمة للغاية وسعرها فى متناول الجميع ،عليك طوال فترة بقائك فى المنزل أن تغطى بشرتك بها فهى تعوضها ما فقدت خلال اليوم. 3- الأقنعة الطبيعية والتى تتمثل فى العسل ، الليمون، الخيار، الزبادى جميعهم لهم فعالية كبيرة فى تبيض البشرة و البقاء على رونقها كما أن استخدامهم غير مكلف. 4-المساج الليلى يعمل المساج الليلى على تنشيط الدورة الدموية فى البشرة وهذا يساعدها على عدم تكون بثور أو بقع غامقة اللون تؤذى جمالك.



الاكثر مشاهده

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

;