ولسة قادرة بعد التجاعيد تتشيك.. حكاية 5 أيقونات للموضة تجاوزن الـ80

على طريقتهن الخاصة قررن أن يواجهن الشيخوخة والتجاعيد بطرق ليست معتادة، الروج الأحمر والفساتين القصيرة وتصفيفات الشعر المميزة أسلحتهن بعد الـ80، وقفن فى وجه الزمن ولم يسلمن الراية إلى من خلفهن بل ظللن علامات مميزة فى عالم الأزياء والموضة، فمر الزمان وبقين هن كما كانوا من عشرات السنين أيقونات لا تنسى فى الأزياء والموضة والأناقة، لا أحد قادر على منافستهن رغم التجاعيد التى عرفت طريقها إلى وجوههن التى لا تفارقها الابتسامة، فحب الكاميرا والموضة كافيان لأن يمنحوهن التحدى والقدرة على مواجهة العُمر الذى يتقدم دون حساب.

5 أيقونات فى عالم الموضة والأزياء تجاوزت أعمارهن الـ80 ولم يقدر الزمن أن يسحب بساط الشهرة والمجد من أسفل أقدامهن، فأصبحن علامات بارزة فى الموضة والأزياء.

1-Iris Apfel 94 عاما هذا هو عمرها، إيرس أحد أشهر سيدات الأعمال الأمريكان، أو مصممة الموضة الشهيرة، التى عرفت على مدار التاريخ بأناقتها وقدرتها فى الحفاظ على إطلالتها الرائعة بشكل دائم ومعتاد. 2- Beatrix Ost ممثلة ومنتجة، اتخذت من الأناقة طريقا لها، استطاعت أن تتوج على عرش صناعة الموضة والأزياء، على الرغم من تجاوزها الـ80 إلا أنها مرجع مهم للكثير من محبى الموضة حول العالم.

3-Daphne Selfe من أقدم عارضات الأزياء فى العالم، فرغم كبر سنها إلا أنها كانت وما زالت أيقونة للموضة والجمال على مستوى العالم، واستطاعت خلال فترة عملها فى الأزياء أن تكون علامة مميزة، كما تعد من أقدم عارضات الأزياء فى العالم خصوصاً أنها كانت من قبل ضمن موسوعة جينيس.

4-Valerie von Sobel فى الـ84 من عُمرها، ورغم كل هذه التجاعيد التى سيطرت عليها إلا أنها كان لديها القدرة على أن تشارك حتى وقت قريب فى حفلات الأزياء الشهيرة، فهى ليست مجرد مهتمة بعالم الموضة والأزياء بل كذلك تعد أحد أيقونات هذا المجال والتى استطاعت من خلاله أن تحقق شهرة واسعة ليس فقط فى هذه الصناعة، بل كذلك على السوشيال ميديا. 5-Tziporah Salamon ليست كغيرها من العارضات أو أيقونات الموضة الذى سبق وأن تحدثنا عنهن، بل تعد علامة بارزة فى هذا المجال، فهى موديل لعرض الأزياء فقط من أجل الصور، حبها للأزياء والتصوير جعلها تمنح نفسها إلى هذا الطريق حتى بعد أن الـ84 من عُمرها.












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;