فى عيد زواجها.. حكاية 9 فساتين أحرجت "كيت ميدلتون" بسبب الطقس

منذ انضمت للعائلة المالكة البريطانية واقترن اسمها باسم الأمير ويليام أصبحت "كيت ميدلتون" محط أنظار العالم وهدف لعدسات الكاميرات وموضع تقييم طوال الوقت من المهتمين بالموضة.

وطوال سنوات زواجها الخمس بالأمير ويليام، عُرِفت "كيت" بانها واحدة من أكثر النساء أناقة فى العالم، ونجحت طوال الوقت فى اختيار الأزياء المناسبة للمكان المناسب إلا إنها فى بعض الأحيان كانت تخفق فى اختيار الأزياء المناسبة للطقس المناسب.

وعلى مدار هذه السنوات تصدرت صور فساتين "كيت" المتطايرة بفعل الرياح أغلفة الصحف أكثر من مرة بعد أن وقعت ضحية للطقس العاصف فى مناسبات عديدة وبلدان مختلفة.

وكان آخر فساتين "كيت ميدلتون" المشاكسة مع الرياح فستانها الأبيض الذى ارتدته فى الهند وصدمت بعاصفة غير مسبوقة أوقعتها فى ورطة.

ورصد موقع "بوب شوجر" الأمريكى، 9 لحظات مشابهة لكيت مديلتون مع فساتين غير مناسبة للطقس العاصف مشيرًا إلى أنها فى كل مرة كانت تتصرف بهدوء تام ولا يبدو على وجهها أى انزعاج من الموقف..

9 فساتين أحرجت كيت ميدلتون اختارت "كيت" هذا الفستان من تصميم جينى بيكهام لزيارتها إلى "كندا" فى يوليو 2011، وما إن وصلت كندا حتى وجدت نفسها فى مهب الريح وتطاير فستانها أمام الكاميرات والجنود.

الفستان الذى اختارته "كيت ميدلتون" أثناء زيارتها مدرسة روز هيل الابتدائية فى انجلترا فى فبراير 2012، والذى كان أنيقًا للغاية لولا تدخل الرياح التى جعلت شكله مضحكًا.

ظهرت "كيت ميدلتون" بهذا الفستان فى أبريل 2013 أثناء حملها بالأمير جورج ورغم أن الرياح باغتتها وتسببت فى تطايره من الخلف إلا إنها تصرفت بهدوء وقتها.

اختارت "كيت" هذا الفستان لحضور حفل خيرى فى لندن فى نوفمبر 2013، وكان أنيقًا للغاية إلا إن الرياح تدخلت.

ظهرت بهذا المعطف فى أول ظهور رسمى لها بعد إعلان حملها، أثناء ترحيبها بزيارة الرئيس السنغافورى للمملكة المتحدة.

فى مارس 2015 وحين كانت كيت على وشك ولادة الأميرة شارلوت ظهرت بهذا المعطف من ألكسندر ماكوين أثناء زيارة كنيسة وستمنستر فى يوم عاصف جدًا وحاولت قدر الإمكان أن تحافظ على ثوبها فى مكانه.

هاجمت الرياح بقسوة "كيت ميدلتون" لدى وصولها إلى استراليا فى إطار جولتها الرسمية لأستراليا ونيوزيلندا فى أبريل 2014 وعجزت "كيت" عن التصرف مع ملابسها لأنها تمسك بطفلها جورج.

ظهرت "كيت ميدلتون" بهذا الفستان أثناء جولتها فى استراليا فى أبريل 2014 وأظهرت الكاميرات حرصها على السيطرة على فستانها قدر الإمكان.

فستان ظهرت به فى أبريل الجارى أثناء زيارتها النصب التذكارى لضحايا الحرب فى الهند أثناء زيارتها الأخيرة لها.






















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;