"كفاية زحمة بقى"..5 نصائح عشان توفرى المساحات فى دولابك

طي الملابس فن وعلم، والمرأة التي تتقنه تتمكن من توفير مساحات كبيرة في شقتهتها، وضمنان تنظيم حجرة نومها بشكل أفضل ولمدة أطول، ومن هذا المنطلق، نقدم لكي عزيزتى المرأة 5 نصائح ذهبية، توفر لكِ مساحات كبيرة في دولابك، وتعطيكى شعور أكبر بالراحة فى غرفتك، كالأتى: 1)صنفي الملابس قبل تطبيقها: في البداية، عليكِ البدء بعمل تصنيف للملابس، وليس تطبيقها مباشرة، مثلا تصنفي الملابس إلى "ملابس تستخدم يومياً" أو ما اسمته "رايتشل" باسم " الملابس المرحة"، والملابس التى نستخدمها على فترات أبعد، وثالث فئة هى الملابس التى لا تستخدم إلى كل فترة طويلة.

2)تخلصي من الكراكيب: تخلصي من الملابس التى لم ترتديها منذ عامين أو أكثر، وتقنعين نفسك دائماً بأنك سترتديها فى مناسبات خاصة أو بعد خسارة الوزن، لأنها تأخذ مساحة كبيرة من منزلك.

3)اعتني بملابسك الداخلية: ثالثاً: عاملي الملابس الداخلية بطريقة خاصة ومحببة، حتى تحافظى على سلامتها، ولا تكوريها أو تهمليها، حتى لا تفسد بسبب تطبيقك السىء لها.

4)لفى الملابس بشكل اسطوانى: طبقي الملابس بحرص شديد بشكل مسطح، ثم لفيها على هيئة اسطوانة، وضعيها واحدة تلو الأخرى إلى جوار بعضهم فى الجارور، لأن ذلك يجعلها أسهل عند محاولة إخراجها وارتدائها مجدداً، دون التسبب فى سقوط الملابس التى تضعيها فوقها أو تحتها.

5)نظمي باقي منزلك بالطريقة نفسها: طبقي نفس الطريقة فى إعادة النظام إلى منزلك كله، وليس حجرة نومك فقط، من خلال التخلص من جميع الأغراض التى لا حاجة لك بها فى البيت، لأنها تشغل مساحة كبيرة، وتسبب فى ضياع النظام فى المنزل بسرعة.

ونهاية، تذكري عزيزتي المرأة أن تحاولى الحفاظ على ما أنجزتيه، وطبقي ملابسك أولا بأول بذات الطريقة الأسطوانية، وأعيديها إلى مكانها فى الجارور، حتى لا تأخذ مساحة كبيرة من حيز شقتك أو غرفة نومك.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;