4 وصفات طبيعية تخلصك من حبوب الظهر نهائياً.. جربيها

وصفات طبيعية قد تساعدك على التخلص من أشياء تفسد جمالك وأناقتك، ومن أبرز المشاكل التى يمكن حلها بوصفات طبيعية هى "حبوب الظهر" فهى من أكثر مشكلات البشرة التى تزعج الكثير من الفتيات، فإلى جانب مظهرها السىء، فهى أيضاً تسبب الألم للبشرة، إن كنتِ ترغبين فى التخلص من حبوب الظهر بشكل نهائى، واظبى على عمل إحدى الوصفات الطبيعية التالية التى تساعد على علاج حبوب الظهر وإخفائها بشكل ملحوظ.

قناع القرفة والعسل القرفة تعمل كمضاد للبكتيريا التى تسبب الحبوب، يمكن إضافة ملعقة صغيرة من القرفة إلى ملعقتين كبيرتين من العسل وملعقة صغيرة من عصير الليمون، امزجى الخليط جيداً وضعيه على حبوب الظهر واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم إغسليه بالماء.

ماسك الطماطم ماسك الطماطم من الوصفات الطبيعية الفعالة التى يمكن استخدامها للتخلص من حبوب الظهر، فهو يحتوى على نسبة كبيرة من فيتامينى A وc، فيمكنك وضع عصير الطماطم على المنطقة المصابة بالحبوب وتركها نصف ساعة ثم غسلها بالماء البارد.

ماسك الشوفان والعسل يعمل الشوفان على التخلص من زيوت البشرة الزائدة، لذا فهو حل فعال للتخلص من حبوب الظهر، قومى بغلى قليل من الشوفان حتى ينضج واتركيه ليبرد ثم اضيفى عليه ملعقة من عسل النحل ووزعى الخليط على الظهر، واتركى ماسك الشوفان والعسل لمدة 20 دقيقة ثم إغسليه بالماء البارد.

ماء الورد مع الليمون امزجى كميتين متساويتين من ماء الورد وعصير الليمون معاً ثم ضعيه بقطنة على حبوب الظهر فى المساء واتركيه حتى الصباح ثم إغسليه بالماء.




الاكثر مشاهده

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

جامعة القاهرة تنظم محاضرة تذكارية للشيخ العيسى حول "مستجدات الفكر بين الشرق والغرب"

;