لكل مكان اللبس اللى يناسبه اختارى من فساتين الشتاء لأوقات النهار

تحتاج الفتاة العاملة أن تخرج يومياً فى فصل الشتاء، وحتى لا يكون الشكل متكرر، يمكن للفتاة أن ترتدى موديلات الجاكيت والمعطف الصوف لتجنب البرد ، تكون موديلات الفساتين أحد الحلول الأنيقة والدافئة التى يمكن أن تستعين بها، وكلما كانت التصميم بسيط سمح ذلك للفتاة أن تضع لمساتها من إكسسوارات الصوف.

الموضة هذا العام تتوج اللون الرمادى على قائمة الأناقة فهو مميز فى جميع الموديلات ويمكن ان ترتدى معة الفتاة موديلات متنوعة من الحلى الملونة، ويعتبر فستان بسيط التصميم من الكتان الرمادى ملائم للإطلالة العملية ولأن تصميم الفستان بسيط ورقيق كان من الممكن أن ترتدى معه الفتاة الكثير من قطع الحلى الفضية التى تلقى بظلالها الأنيقة على إطلالتها اليومية وتبعدها عن شبح الروتين والتكرار.

وبلمسات أنيقة ومميزة موديل بسيط من الصوف الأحمر القانى يمتاز بياقة عريضة مرصعة ببعض الأزرار يناسب أن يرتدى مع جوارب طويلة من اللون الاسود أو البنى مع حذاء برقبة طويلة من نفس اللون.

الفتاة التى تختار فستان بمقاس أوسع من ملابسها دائما واثقة من إطلالتها فهى تفرض ذوقها الراقى على الجميع وتثبت أن البساطة هى عنوان للأناقة ومع هذا الموديل يمكننا ارتداء العديد من الحلى البسيطة ذات اللون الفضى ودائما الفستان بسيط التصميم يسمح للفتاة أن تكون خبيرة أزياء حيث تستطيع أن ترتدى مكملات الموضة المصنوعة من الصوف السميك بما يتناسب مع لون الفستان ويكون فى المقدمة دائما اللون " النبيتى، الاسود، البنى ، البيج".

تعتبر موديلات الفساتين البسيطة بمثابة خروج من الشكل النمطى للملابس العملية النمطية ليكون الفستان بسيط التصميم بمثابة لمسة أنوثة فى دولاب كل فتاة


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;