15 إطلالة لكيت ميدلتون لم تنل رضا الملكة.. بين الكاجوال والمثيرة

فى مخالفة لبروتوكولات العائلة المالكة اتخذ الأمير ويليام قراره بالزواج من "كيت ميدلتون" قبل سنوات لتصبح أول واحدة من أفراد العائلة الملكة تأتى من الطبقة العاملة.

ورغم أنها ليست من الطبقة الأرستقراطية إلا إنها تعاملت من اللحظة الأولى كأميرة، وساعدتها فى ذلك إطلالاتها المذهلة والتى حولتها فورًا إلى أيقونة للموضة فى بريطانيا والعالم.

هذه الأناقة المفرطة والاختيارات المذهلة للفساتين التى تحمل توقيع كبرى علامات الأزياء تجعلك تظنين أنها أبدًا لم ترتدى يومًا أزياء عادية وتقليدية، إلا أن موقع "بوب شوجر" أثبت من خلال عدة صور لها أنها ككل فتاة أخرى، مهما كانت أنيقة تفضل أحيانًا راحتها على كل شىء آخر وتختار ملابس "كاجوال" عادية، أنيقة نعم ولكنها ليست مبهرة.

ورغم أن بعض هذه الصور كانت قبل زواجها أو حتى خطبتها للأمير ويليام إلا أن الموقع يخمن أن هذه الأزياء لم تنل أبدًا رضا الملكة إليزابيث الثانية لأن هذه الأزياء لا تتلائم مع مكانة الأميرة فالأميرة لا ترتدى ملابس كاجوال أو أحذية رياضية وقبعات غير تقليدية.

ولكن الأهم من ذلك، وهو ما يبدو واضحًا فى كل صورة، أن الأمير ويليام له رأى آخر وهو مستمتع جدًا بما تفعله زوجته، حتى أنه أحيانًا شاركها نفس الإطلالة البسيطة.

15 إطلالة لكيت ميدلتون لم تنل رضا الملكة
































الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;