لو عينيكى ملونة.. اتعلمى طريقة مكياج عيون نجمة بوليود "ايشوريا راى"

إذا كنت من أصحاب العيون الملونة، فخطوات بسيطة تساعدك فى الحصول على مكياج عيون هادىء وجذاب ومناسب لفصل الصيف، والظهور بإطلالة شبيهة لنجمة بوليود الهندية "ايشوريا راى".

ولأن النجمة تختار مكياج العيون الناعم فإنه يلائم كل فتاة تريد أن تبرز جمالها دون مبالغة وأن تكون إطلالتها مفعمة بالأنوثة والرقة.

5 خطوات لوضع مكياج عيون هادىء وجذاب ضعى كريم الأساس الملائم للون بشرتك مع تطبيق صحيح لخافى العيوب "الكونسيلر" فى محيط العينين.

اختارى لون ظلال العيون من الألوان الفاتحة والهادئة والقريبة من ألوان الطبيعة، وضعيه على الجفن العلوى بشكل كامل، بدءا من الجهة الداخلية للعين وصولا إلى الجهة الخارجية لها.

واختارى لون ظلال عيون فاتح آخر يتماشى مع اللون الأول الذى اخترته، وفى هذه الخطوة طبقيه فوق اللون الأول واعمدى الى مزج اللونين معا عند منتصف العين.

قومى بالاستعانة بقلم كحل ملون أو أسود غير داكن أعلى الرموش، وارسمى خطا رفيعا من الكحل الملون أسفل رموش الجفن السفلى بدءا أيضا من الجهة الداخلية للعيون وصولا إلى الخارج.

ضعى الماسكارا التى تمنح عينيك إطلالة بارزة من دون الاستعانة بقلم الكحل الأسود داخل العين، وبعد هذه الخطوات ستحصلى على إطلالة نجوم "بوليود".

الموضوعات المتعلقة: البنت المصرية فى المكياج ما تعرفش المستحيل.. "بدليل البلاشر من الروج" بالصور.. الأسود والازرق والليمونى.. تقاليع ألوان "روج" 2016














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;