5 وصفات طبيعية للعناية "بشفايفك" .. لو عايزة شفايف أنجلينا

التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة والإفراط فى استخدام أحمر الشفاه لفترات طويلة، استخدام مستحضرات تجميل رديئة، تناول القهوة والشاى والتدخين ، كلها أشياء تتسبب فى فقد الشفاه لونها الوردى وتحولها للون الداكن، مما يعكس مظهر غير جذاب للفتاه.

وهناك عدة وصفات طبيعية تساعد فى التخلص من اللون الداكن للشفاه وتفتيحها وحل مشكلة تواجه عدد من السيدات مما يطالبها من عمل وصفات طبيعية للتخلص من هذه المشكلة ، ونعرض لكى 5 وصفات طبيعية لحل أزمة لون الشفاة الداكنة.

وصفات طبيعية تفتح اللون الداكن للشفاة: اغسلى شفتيك فى نهاية كل يوم بالماء البارد لإزالة الأتربة والزيوت الملتصقة بها، وقومي بمسحها بقطعة من القطن المبلل بماء الورد لتكسبيها نعومة ونصارة طبيعية.

استخدمى الزبدة لمعالجة جفاف الشفاه أولاً وترطيبها ، وبالتالي فإنها وسيلة لإزالة اللون الداكن من الشفاه.

فرك الشفاه بشريحة من البطاطس المسلوقة التي تعمل على تقليل البقع الداكنة من خلال إنزيمات طبيعية متواجده في البطاطس ، حيث ستعمل على تقشير الشفايف وبالتالي ستحصلين على مظهر وردي للشفايف سريعاً.

ادهنِ الشفاه بزيت الزيتون لحين تشربه الشفتين ، ثم يتم وضع ربع ملعقة سكر ناعم بحيث يلتصق بالزيت وتتشربه الشفايف بالصورة المطلوبة ، حيث يمكن عمل هذه الوصفة قبل النوم والنوم بها وغسل الشفاه في الصباح الباكر، ويعمل الخليط على تقشير الشفاه والقضاء على اللون الداكن .

بودرة الكركم واللبن من الوصفات الطبيعة الفعالة فى العناية بجمال الشفاه، امزجى القليل من بودرة الكركم مع ملعقة من اللبن المثلج إلى أن تحصلى على عجينة ثم دلكى بها شفتيك لمدة خمس دقائق، كررى هذه العملية يومياً ثم لاحظي لون شفتيك وقد أصبح مائلا للحمرة بشكل رائع.














الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;