من مارلين مونرو لسلمى حايك أجمل فساتين شهدها تاريخ "الجولدن جلوب"

بنفس الشغف الذى يحمله عشاق الفن لحفل توزيع جوائز "الجولدن جلوب" الليلة يترقب عشاق الموضة ومحبيها الحفل أيضًا ليراقبوا إطلالات وفساتين النجمات على السجادة الحمراء لهذا الحفل الضخم الذى يحضره المئات من النجوم والمشاهير من جميع أنحاء العالم.

وبينما نترقب فساتين الليلة فى الحدث الكبير الأول فى عام 2016 والتى تمنحنا العديد من التلميحات حول أبرز خطوط موضة فساتين العام، يمكننا أن نتذكر أجمل فساتين شهدها هذا الحفل على مدار دوراته الـ 72 الماضية..

أجمل فساتين "الجولدن جلوب" فى 24 صورة رصدت صحيفة "التليغراف" البريطانية أجمل فساتين حفلات "الجولدن جلوب" والتى كان من أبرزها فستان "مارلين مونرو" فى حفل عام 1962 من تصميم " نورمان نوريل" وكان لونه أخضر زمردى، وفستان "أنجلينا جولي" فى عام 1998 من " راندولف ديوك"، و"جوليان مور" فى حفل عام 2015، بالإضافة إلى فستان "ناتالى وود" فى عام 1966.

الأحمر يتألق فى تاريخ فساتين "الجولدن جلوب" بين الأسود والفضى والأزرق والوردى تنوعت ألوان أجمل فساتين حفلات توزيع جوائز "الجولدن جلوب"، فيما تصدر الأحمر بظلاله المختلفة اختيارات العديد من النجمات حيث تألقت به قرابة 6 نجمات، من أبرزهن المغنية "تايلور سويفت" فى عام 2014، وسلمى حايك فى حفل عام 2003، و"لوبيتا نيونقو" فى حفل عام 2014.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;