بالصور.. 5 أخطاء ارتكبتها سحر رامى فى حق الموضة

على الرغم من جسمها الممشوق واحتفاظها برشاقتها وبخفة أدائها إلا أن الفنانة "سحر رامى" من الفنانات اللاتى ارتكبن الكثير من الأخطاء فى حق الموضة، سواء بالنسبة لتسريحات الشعر أو المكياج، أو حتى الإكسسوارات والملابس.

فستان سحر رامى الأحمر والفرير ففى الأعوام الأخيرة طلت النجمة على جمهورها بمجموعة من الأخطاء المنافية تماماً لذوقها ولاختيارها للملابس بشكل عام، فظهرت فى أكثر من موسم لمهرجان القاهرة الدولى للسينما بفساتين تحولت إلى محطة نقد بالنسبة لرواد "السوشيال ميديا"، وكان الفستان الأحمر فى الدورة السابقة هو أكثرهم نقداً، حيث شهد الافتتاح مجموعة من السقطات للعديد من الفنانات اللاتى ارتدن فساتين ليست بمستوى السير على السجادة الحمراء، وكان من بينهما "سحر رامى" عندما ارتدت الفستان وفوقه "فورير" لا يتماشى تماما معه، فضلاً عن الإكسسوارات الضخمة والمبالغة، وفوق كل ذلك القفاز الذى يصل إلى الكوع والذى انتهت موضته منذ عشرات السنوات.

تسريحات شعر سحر رامى أما فى ختام نفس الدورة فظهرت بتسريحة شعر غريبة تميل على الفراعنة، حيث الضفائر الكثيفة والغرة الأمامية وارتدت فستانا أحمر مغايرا لكل التوقعات التى راهنت على ارتدائها لفستان أسود خاصة بعد وفاة زوجها الفنان "حسين الإمام".

الفستان الليمونى كما التقطت صورة لها أثناء حفل إحدى القنوات الفضائية السنوى قبل وفاة زوجها وكانت ترتدى فستانا باللون الليمونى والإكسسوارات بنفسجى وبرتقالى، والأحرى من ذلك ارتدائها لحلق له فردين واحدة باللون "الفوشيا" والأخرى صفراء.

الفستان الأسود كما أثار فستانها الأسود الذى ظهرت به مع شقيقتها الفنانة "علا رامى" فى دورة مهرجان القاهرة السينمائى قبل السابقة الحديث حوله، لأنها أصرت أيضاً على ارتداء قفازها الشهير الواصل إلى الكوع على الرغم من انحداره من عرش الموضة. إكسسوارات سحر رامى












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;