فى يوم ميلاده.. 5 أسباب تجعل الأمير ويليام أبا مثاليا

يحتفل الأمير ويليام دوق كامبريدج اليوم الثلاثاء 21 يونيو بعيد ميلاده الخامس والثلاثين، وهو إلى جانب ترتيبه الثانى على العرش البريطانى ودوره فى سلاح الطيران الملكى، يقوم بدوره كزوج وأب بجدارة يحسد عليها، فالمتابع الجيد لأخباره وما ينشر عنه من تقارير يجد أنه أب مثالى لأطفاله وهناك 5 أسباب أو شواهد على ذلك.

يشارك زوجته فى تولى مسؤولية أولاده من قبل ولادة طفلهما الأول "الأمير جورج" والأمير ويليام أعلن أنه يستعد ويخطط لتولى تربية ابنائه، كما أعلن أنه وزوجته كيت ميدلتون لا يستعينا بالكثير من المربيات لتربية الأبناء وإنما يستعينا بمربية واحدة فحسب فى أشياء بسيطة ويتوليان تربية الأبناء بنفسهما.

يمنح أطفاله حياة طبيعية قدر الإمكان رغم أنهما من العائلة المالكة والأضواء مسلطة عليهم طوال الوقت إلا أن "ويليام" يحرص وزوجته على أن يمنحا أطفالهما حياة طبيعية بعيدًا عن الصخب والأضواء، واختار أن يعيش مع أسرته الصغيرة فى نورفولك شمال لندن بعيدًا عن قصر كنسينجتون وصخب العاصمة.

لأنه ابن الأميرة ديانا من أهم الأسباب التى تجعل "ويليام" زوجًا مثاليًا ومن بعدها أبًا جيدًا هو أنه ابن الأميرة الراحلة ديانا التى حرصت على تعليم أولادها قيمة الطفل والصدق والإحسان، ليس هذا وحسب وإنما يحرص ويليام على أن يتبع خطى ديانا فى تربية الأبناء.

يحب والدتهما أعظم هدية للأبناء أن تحب والدتهما وتحترمها، وهو ما يفعله الأمير ويليام بامتياز، ويبدو واضحًا على زوجته "كيت ميدلتون" والتى يقارن الجميع بوضوح بين صورها مع ويليام مقابل صور الأميرة ديانا مع والده.

يحرص على قضاء وقت كبير معهم رغم انشغاله بعمله فى سلاح الجو الملكى البريطانى، ورغم الواجبات الاجتماعية الكبيرة التى يجب أن يؤديها الأمير ويليام إلا إنه يحرص على أن يقضى مع أطفاله أكبر وقت ممكن وأن يتواجد معهم فى الكثير من الأوقات ويقضى معهم وقتًا ممتعًا، بل إنه حتى يكسر البروتوكلات الملكية من أجلهم تمامًا كما حدث أثناء استعراض سلاح الجو الملكى البريطانى الأخير، حين انحنى فقط ليداعب ابنه الأمير جورج ويتحدث معه وهو ما أثار انزعاج الملكة التى نبهته إلى أن يقف.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;