لو ناوى تتجوز تانى.. حاجات لازم تعرفها قبل ما تختار مكان شهر العسل

"شهر العسل" هو ما يشغل بال كل رجل وفتاة قبل الزواج بفترة طويلة، فبالرغم من أن حفل الزفاف يحتاج للكثير من التكاليف المادية من ديكورات لزهور وملابس وغيرها، إلا أنه بالضرورة أن يوضع فى الاعتبار "شهر العسل" والإعداد لكل تفاصيله، خاصة إذا كانت هذه هى "زيجتك الثانية"، فهناك عدة أمور يجب أن توضع فى الاعتبار.

شهر العسل هنا أحلى لأن الميزانية أهم ما يوضع فى الاعتبار بمجرد أن قررت أن تأخذ قرار الزواج الثانى، فعليك أن تعلم أن تقنين مصاريف "شهر العسل" يحتاج لخطة ذكية، فمن السهل أن تستمتع أنت وزوجتك بشهر العسل فى عدد من الماكن داخل مصر، فالأمر لا يحتاج السفر للخارج، فضمن رحلتكما الرومانسية من الممكن أن تركبا منطادا هوائيا أو الاستمتاع بالتليفريك، والسهر بعدد من الأماكن الهادئة.

الاستفادة من العروض الخاصة ليس بالضرورة أن تدفع الكثير من المال من أجل للاستمتاع، فهناك مواقع إلكترونية تقدم الكثير من العروض والتى ستستفيد بها بدءا من الإقامة إلى بعد الأفكار الترفيهية مثل "التدليك" ورحلات السفارى، وتكون هذه العروض للمتزوجين.

أماكن "مالكش فيها ذكريات" احرص على اختيار مكان جديد لتقضى به شهر العسل لا يحمل أى ذكريات من "زواجك الأول" حتى تشعر بمدى الهدوء والراحة النفسية فى "شهر العسل"، و لا تجعل ذكرياتك تجعلك متوترا.

الاستفادة بـlow season الـlow season وهو الموسم الذى لا يكون هناك إقبال سياحى كبير، فتكون أسعار تذاكر الطيران والفنادق منخفضة.




الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;