4 أفكار بسيطة عشان تحولى أى تى شيرت قديم لبلوزة أكثر إثارة

كم فتاة تقف أمام دولابها لتبحث عن أى شيء جديد ترتديه ولم تجد، فبالرغم من أن لدينا الكثير والكثير الا أن لدينا شعورا دائما بالرغبة فى التغيير والتجديد وشراء الملابس الجديدة. إذا حدث لك هذا الموقف لا تتسرعى وتذهبى للتسوق، فإليك بعض الأفكار البسيطة والسهلة التى يمكن من خلالها أن تحولى أى تى شيرت قديم لبلوزة آخر موضة.

1- قومى بتقسيم ظهر التى شيرت الى نصفين بالطول ثم قومى بتقسيم كل نصف إلى خطوط بالعرض، ثم قومى بتفريغ وقص ما بين هذه الخطوط.

2- إضافة جزء من القماش الشفاف المزخرف زخرفة إضافية على التى شيرت، كل ما سوف تحتاجيه تيشيرت قديم وإبرة وخيط و شريط القياس وشريط تول مزخرف وفيونكة قومى بتطبيق التى شيرت نصفين وقومى بتقطيع الجزء العلوى فى التى شيرت كما هو فى الصورة ثم يتم خياطة التول المزخرف بدل المنطقى التى تم قطعها فى التى شيرت ثم يتم تثبيت الفيونكة 3- تحويل التى تشيرت الى بلوزة مثيرة فقط تحتاجى الى بلوزة حمالات،مقص، قماش دانتيل، أبرة وخيص ومقص والة خياطة.

قومى بقص البلوزة من الجنب مكان الخياطة وقمومى بقطع المنطقة العلوية من الصدر ثم قومى بتخيط قماشة الدانتيل داخل البلوزة واعيدى خياطة البلوزة مرة أخرى من الجنب.

البلوزة قبل وبعد تحويلها الى بلوزة مثيرة 4- لو مسافرة أو فى طريقك لقضاء اجازتك فتحويل التى -شيرت القديمة الى بلوزة بها رسومات بالوان زاهية بطرقة بسيطة هو أمر لا ترردى فى القيام به.

كل ما تحتاجينه تى شيرت بيضاء وطلاء أظافر وردي، بطاطس بحجم متوسط، فرشاة رسم رفيعة وكوب ماء.

قومى بتقطيع التى شيرت ثم قومى بتقطيع البطاطس وارسمى عليها بطلاء الاظافر ثم قومى بطباعته على التى شيرت




















الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;