على طريقة "بلبل حيران".. 4 مشاعر لن يفهمها سوى من يحب "اثنتين"

قد يقع بعض الرجال فى حب امرأتين فى وقت واحد، بحثا عن المزيد من الصفات التى يتمنى أن يجدها، فتأتى تلك الصفات عبر شخصين ينجذب لكليهما، وهو ما يضع هذه الفئة من الرجال فى تحد قوى وخطير لعدة أسباب.

1- تشتت الفكر عندما يحب أحد الرجال امرأتين فى وقت واحد، حيث يصبح تفكيره مشتتا وفى حيرة أغلب الوقت، لأنه عليك أن تختار إحداهما لتشاركك اهتماماتك، وهو يكون عادة منشغل بالتفكير فى الأخرى.

2- المقارنة دون أن تشعر عندما تتعامل مع كل من الامرأتين اللتين خطفا قلبك، ستجد نفسك تعقد مقارنة بينهما بشكل تلقائى دون أن تقصد ذلك، رغم أن كل إنسان يمتلك شخصية فريدة لا يمكن أن تكون نسخة من أحد، إلا أنك ستقارن بين الاثنتين كونك تهتم بهما، فالمقارنات ستكمن فى طريقة تعامل كل منهما معك، إضافة إلى المقارنة فى الجمال والذكاء.

3- تعمل على جذب انتباههما ستعمل أغلب الوقت على جذب انتباههما لك، وهو الأمر الذى سيكلف الكثير من المجهود الذهنى فى محاولة إرضاء كل منهما على حساب الأخرى، فمن الصعب أن ترضى الاثنتان فى نفس الوقت، فخطة إرضائهما ستفشل أغلب الأحيان.

4- سوف تفقدهما معا رغم تعلقك بهما، وتخيلك أنك لا تستطيع الاستغناء عن إحداهما وتحاول إرضائهما بل فى الواقع ترضى نفسك وأنانيتك، وستتخلى عنك كل منهما، حيث من النادر أن تقبل امرأة أن تشاركها أخرى فى رجل احبته.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;