بالصور.. هتعملى أيه فى شعرك على البحر؟ أجمل 5 تسريحات لسفرية العيد

حان الوقت للهروب إلى الشواطئ والمصايف، ففصل الصيف هو فصل يضج بالمتعة والمرح والاستجمام والاستمتاع بالشمس والرمال وأمواج البحر تزامنًا مع موسم العطلات والإجازات والسفر والشواطئ، لذا من الأهمية بمكان أن تحرص المرأة على اختيار ما يناسبها من تسريحات الشعر الملائمة لجو الصيف والبحر والشواطئ.

وتسريحات الشعر تعتبر أكثر ما يهم المرأة فى رحلتها إلى أى شاطئ وذلك للتباهى به وأيضًا من أجل التصوير، وهناك العديد من تسريحات الشعر السهلة والسريعة التى تناسب المرأة فى هذا الوقت.

ولكن تعانى المرأة فى الصيف من تدمير شعرها بسبب الشمس والبحر والكلور، حيث أن هذه الأشياء تستطيع ببساطة أن تؤثر سلبًا على الشعر.

أفضل طرق تصفيف للشعر تجعلها متألقة وجميلة حتى على "البحر" الشعر المموج من أجمل الأفكار المناسبة للشعر على الشاطئ، فهو يخفى عيوب الشعر إلى درجة كبيرة، والضفيرة الجانبية من أجل تسريحات الشعر للمرأة وهى على الشاطئ، والكعكة المرتفعة.

الضفائر تعطى لشعر المرأة شكلا رائعا وأيضًا تحافظ على الشعر، والكعكة الفرنسية فكرة رائعة لربط الشعر بطريقة مختلفة، كما أنها مناسبة جدًا لأجواء "البحر"، وتساعد على الحركة بشكل طبيعى، دون خوف على المظهر أو الشعر من المياه، وأيضًا ديل حصان، فلم الشعر كله للخلف بتوكه وأن يرفع لفوق يساعد على الحفاظ على الشعر من الماء وأيضًا يعطى مظهرا جميلا.
























الاكثر مشاهده

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

;