فى انتظار الموسم السابع.. 5 دروس فى الجمال ممكن تتعلمها من Game of Thrones

لا يعتبر مسلسل Game of Thrones عملاً فنيًا شعبيًا وحسب، ولكنه يعتبر أيضًا عملاً ملهمًا يمكن لكل من يشاهده أن يرى فيه ما هو أبعد من عالم الفنتازيا وأحداث المسلسل ويتعلم منه دروسًا عدة فى المجالات التى تهمه، فيرى فيه المهتمين بعالم الأعمال دروسًا فى البيزنس وإدارة الأعمال، ويرى فيه البعض دروسًا فى الإدارة وآخرون يتعلمون منه دروسًا فى الحياة.

أما إذا كنتِ من المهتمين بالموضة والجمال فستجدى بالمسلسل ما يهمك أيضًا، فحسب موقع "allure" للموضة والجمال هناك عدة دروس فى الموضة يمكنك تعلمها من الموسم السادس للمسلسل..

إذا كنتِ ممن يفضلون الإطلالة الطبيعية ولا يحبون الكثير من المكياج وفى الوقت نفسه يزعجهم أن يظهرون بشكل غير جيد، تتعلمى من المسلسل أنه أحيانًا كل ما تحتاجينه هو القليل من الماسكرا ليكون مظهرك جذابًا وجميلاً أسوة بإميليا كلارك فى المسلسل.

دروس الجمال ليست نسائية وحسب، وإنما للرجال نصيب منها أيضًا فمن جون سنو نتعلم أن ننظر لتصفيفة الكعكة بشكل جديد فهى تجعل الرجل أكثر جاذبية وهى عملية تمامًا ولا تتعارض أبدًا مع المظهر الرجولى.

سواء للفتيات أو للرجال، المسلسل يثبت أن تصفيفة الشعر هذه تناسب جدًا المراحل الحاسمة من حياتك والتى يكون لديك خلالها ما يشغلك وهو أهم من الاهتمام بنفسك ومظهرك.

خلال الموسم السادس تلاحظين أن تصفيفة الشعر Half Up التى يكون نصف الشعر فيها مرفوع والآخر منسدل لأسفل هى تصفيفة العديد من الشخصيات فى المسلسل وتبدو رائعة على كل منهن رغم أنهن بأعمار مختلفة ولهن شكل وجه مختلف.

إذا كنتِ من صاحبات الشعر القصير اللائى يعتقدن أنهن محرومات من الضفائر ستغيرى هذه الفكرة تمامًا بعد الموسم السادس فهناك العديد من الحلول لعمل ضفيرة لصاحبات الشعر القصير منها الضفائر الفرنسية وهذه التصفيفة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;