عشان لو مافيش "آسيتون" ما تحتاريش.. 6 بدائل لإزالة طلاء الأظافر بسهولة

مزيل طلاء الأظافر ليس أفضل شىء لإزالة المانيكير فقد يحتوى الطلاء على مواد كيميائية يكون لها تأثير سلبى على الأظافر خاصة الرقيقة منها، كما أنه يضعف الأظافر بشكل كبير كم أن رائحته نفاذة قد تضايق من هم يعانون من الحساسية.

فهناك العديد من الطرق البسيطة والسهلة الطبيعية لإزالة طلاء الأظافر والتى لا تصيبها بضرر.

العطر قد لا يعرف الكثير أن للعطر تأير جيد على إزالة الطلاء فضعى القليل منه على الأظافر واحد واحد ثم تضعى الطلاء وبسرعة تمسحى الأظافر.

مزيل العرق أو مثبت الشعر للأظافر لمزيل العرق استخدام أخر غير وضعه على الجسم بقليل من مزيل العرق على قطنة أو قطعة قماش كافيين تماما أن يقوموا بدور الاستيون واستخدمى مثبت الشعر بنفس الطريقة وستجدين نفس النتيجة.

الليمون مع الماء الدافئ: انقعى أظافرك فى الماء الدافئ لتليين الطلاء ثم قومى بفرك الطلاء بشريحة من الليمون استخدام الطلاء نفسه قد يكون جربته كثير من النساء ولاحظته فأثناء وضع طلاء جديد ثم قمتى بمسحه فستجدى أن القديم أيضا تم ازالته.

ملمع الأظافر لاى قل تأثيره عن الاسيتون ومتوافر فى المحلات فقومى بوضعه فوق المانيكير ليقوم بعمل تذويب للطبقه القديمه من المانيكير ثم ازالتها عن طريق المسح.

استخدام الكحول بجانب استخدامات الكحول كمطهر يمكن استخدامه كمزيل لطلاء الأظافر,ضعى الكحول على قطعة من القطن سيستغرق الكحول مده اطول لكن سيفى بالغرض.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;