فى عامه الثالث.. 7 إطلالات للأمير جورج تجعله أيقونة لموضة الأطفال

احتفالا بعيد ميلاد الأمير جورج الثالث استطاع أن يتصدر عناوين الصحف والمواقع المعنية بالمشاهير والموضة، كون استطاع الأمير الصغير أن يثبت بأنه أيقونة الأناقة والرقى فتنتقى والدته دوقة كامبريدج كيت مديلتون ملابسه باهتمام بالغ.

ويعتبر الآن الأمير جورج الذى سرق قلوبنا مؤثر فى اظهار وإبراز أحدث خطوط الموضة الخاصة بالأطفال، فخزانة ملابسه تعد الأرقى على الإطلاق بين الأطفال، ولذلك نستعرض أكثر 7 ملابس اظهرت الأمير جورج مميزا.

وفى إحدى الصور يظهر الأمير جورج و هو يعلب على الارجوحة بينم كان يرتدى "تى شيرت" باللون الأبيض و "شورت" جينز.

كما احتفظ بنفس الوان الملابس الابيض والكحلى فى أكثر من اطلالة لكن بتصميمات ملابس مختلفة.

وظهر الأمير الصغير فى صورة عائلية مع الملكة اليزابيث احتفالا بعيد ميلادها الـ90 وظهر بالصورة ايضا أطفال العائلة الملكة حيث ظهر جورج مرتديا "بلوفر" باللون الأزرق وسروال باللون البنيتى.

وكان ظهور الأمير ويليام صادما لرئس الولايات المتحدة باراك أوباما حيث قابلة بملابس النوم مؤكدا له أن حان موعد نومه "البيجاما و الروب" لذلك لم يستطع تغير ملابسه وهو الحدث الذى كان مادة خصبه لوسائل الاعلام فى شتى انحاء العالم. كما كانت ملابس التزلج على الجليد باللون الكحلى الخاص بالأمير الصغير كان محط اشادات من قبل الكثيرين.

وفى اليوم الأول للأمير فى المدرسة اهتمت كيت ميدلتون أن يكون الأكثر رقيا فظهر مرتديا "جاكت" باللون الكحلى و حقيبة للظهر باللون الأزرق وحرص على التقاط احدى الصور قبل وصوله للفصل.

بينما كان " الشورت" الأحمر والقميص الذى جمع اللونين الابيض والأحمر من أكثر ملابس جورج التى لاقت اعجاب الكثير من المعنيين بالأزياء والموضة وهى الملابس التى ظهر بها خلال تعميد شقيقته شارلوت.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;