الليمون والخيار وعصير القصب .. وصفات طبيعية تخلصك من تجاعيد الجبهة

ظهور التجاعيد يؤرق الكثير من السيدات خاصة المتقدمات فى العمر، ويزيد شكل التجاعيد من الضغوط اليومية على نفسية المرأة، كما انه يشعرها بتقدمها فى السن، وتتجه بعض السيدات للبوتكس، ولكنه لا يناسب الجميع لاعتقادهن أن إزالة هذه التجاعيد أمر مستحيل ولكن من خلال بعض الطرق الطبيعية ومع الوقت يمكن إزالة هذه التجاعيد، من خلال مجموعة من الوصفات السهلة.

التدليك بزيت الزيتون: من أكثر الطرق الفعالة لإخفاء التجاعيد، وذلك من خلال تدليك هذه العلامات على الجبهة يومياً لمدة 15 دقيقة.

الليمون والرتقال: يحتوي الليمون والبرتقال على فيتامين C وفيتامين E وهى الفيتامينات التى تغذى البشرة وتعمل على إزالة التجاعيد فحافظى على تدليك بشرتك بها يومياً.

الألوفيرا وبياض البيض تحتوى كل مكونات الصبار على فيتامين E طبيعى، ضعى هذا الخليط لمدة 10 دقائق يومياً على جبهتك وستلاحظين الفرق.

عصير الخيار : الكثير من السيدات يستخدمن الخيار لوضعه حول العين للتخلص من الهالات السوداء ولكن يستخدم الخيار أيضاً للتخلص من التجاعيد فيتم وضع القليل من عصير الخيار على الجبهة وتركه على جبهتك حتى يجف فهو يساعد على شد الجلد.

عصير قصب السكر : لم نسمع من قبل أن عصير القصب دخل فى وصفات أو علاجات طبيعية من قبل ولكن تأثيره على إخفاء التجاعيد ساحر فالقليل من عصير القصب مع الكركم يخفى التجاعيد.




الاكثر مشاهده

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

الشيخ العيسى: يمكن للقيادات الدينية أن تكون مؤثرة وفاعلة فى قضيةٍ ذات جذورٍ دينية

رابطة العالم الإسلامي تُدشِّن برنامج مكافحة العمى في باكستان

;