تخلصى من كابوس "الهالات السوداء" .. بـ5 فواكه أهمها الموز

الهالات السوداء تفقد أى امرأة رونقها وجمالها فمهما كان اهتمامك بملابسك وشعرك فيبقى وجهك هو ما يخطف النظرة الأولى، وخاصة العينين فأن لم تكن مشرقتان وجاذبتان فستفقدين الكثير من جمالك.

وأكثر ما يقتل جمال عينيك، هو الهالات السوداء، وتتجه الكثير من الفتيات لوضع الكثير من المكياج لإخفائها فهذه الحلول المؤقتة تزيد من المشكلة وقد تزيد الهالات السوداء سوءاً، فعليكِ أن تعرفى أن أساس علاج هذه الهالات هو التغذية الصحيحة وبالأخص تناول الفواكه وتوجد بعض الفاكهة التى تساعد بشكل كبير على التخلص من هذه المشكلة: 1- الموز يحتوي الموز على مجموعة متنوعة من الفيتامينات والمعادن الضرورية لصحة الجلد، وبه نسبة كبيرة من فيتامين ج الذى يساعد البشرة على الاحتفاظ بنضارتها وذلك من خلال إنتاج الكولاجين، وأيضا يحمى الجسم من الشيخوخة المبكرة، كما أن البوتاسيوم الموجود فى الموز يزيد من تدفق الدم ويبقى الجسم رطباً.

2- البابايا صحيح هى غير متوفرة بشكل كبير فهي فاكهة استوائية ولها تأثير على معالجة الهالات السوداء، غنى بالفيتامينات والمعادن والمواد المضادة للأكسدة، ويوفر البابايا العناصر الغذائية الهامة لبشرة جميلة صحية، كما أنها عينة بالبوتاسيوم والمغنيسيوم والألياف والتى تعزز صحة القلب والأوعية الدموية والقولون، مما يجعل البشرة أقل انتفاخاً.

3- الليمون الليمون هي ثمرة رائعة. فبالإضافة كونها تضيف طعم فى الحلويات والمشروبات والأطباق الرئيسية، فهى مفيدة جدا لبشرتك، فهى على فيتامين C، كما أن به مجموعة متنوعة من المواد الكيميائية النباتية التى لها تأثير إيجابي على صحة الإنسان وبالأخص البشرة التى تبقى نضرة وبها حيوية.

4- الفراولة تساعد الفراولة على تدفق الدم فى الجسم وبالتالى فى الوجه كما أنها تساعد على التخلص من السموم فى الجسم والتى تسبب هذيان الجسم وضعفه والتى بالتالى تنعكس على البشرة.

5- البطيخ يحتوي البطيخ على فيتامينات A و C التى تحارب الشيخوخة، كما يحتوى البطيخ على نسبة ماء عالية تبلغ 91%، فهو يقلل من انتفاخات البشرة كما أنه يساعد على تدفق الدم فى الجسم والبشرة.




الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;