لو بتحنى "للتفصيل" .. كيف تختارين "الترزى" الصح فى 6 خطوات ؟

لم ترحل موضة التفصيل مع باقى ما رحل من الزمن الجميل، فمع ظهور الكثير من التصميمات التى يصلح تفصيلها بدلاً من شراؤها فى خطوط موضة عام 2016، عاد الترزى للحياة مرة أخرى، على جانب الكثير من الفتيات اللاتى تلجأن لتفصيل فساتين الزفاف أو السواريه على وجه التحديد، لذلك قبل اختيار الترزى عليكِ اتباع بعض الشروط لاختيار الشخص الصحيح الذى يمكن ائتمانه على فستانك.

1- اختيار مكان الترزى لا تحصرى اختياراتك فى مكان سكنك، فالذهاب إلى الترزى لن يأخذ كثيراً من وقتك، فإذا كان بعيد عن مكانك قليلاً ولكنه معروف وله تاريخ فلا تترددة فى الذهاب إليه 2- الذهاب إلى جولة تفقدية فى البداية لا تجعلى اليوم الأول الذى تذهبين فيه للترزى، هو اليوم الذى تعطيه فيه القماش والتصميم، ولكن اذهبى فى زيارة تفقدية فى البداية، لمعرفة بعض الأشياء الهامة، أولها نظافة المكان، وإذا كان جدوله مزدحم بالمواعيد، ثم حددى موعد خاص بكِ.

3- التحدث مع أحد الزبائن إذا كان باستطاعتك الانتظار حتى ينتهى أحد الزبائن، فقومى بانتظارها حتى الانتهاء وتحدثى معها قليلاً عن جودة الترزى وقدرته على التفصيل.

4- اطلبى منه أن يعرض لك بعض ما نفذه الاطلاع على ما نفذه هذا الترزى من قبل خطوة هامة للتعرف على جودة عمله، وعليكِ أيضاً سؤال أصدقائك ومعارفك ممن تعاملوا معه من قبل.

5- التعرف على نوعية الملابس التى يفصلها هناك تخصصات حتى فى التفصيل، فلا يستطيع كل ترزى تفصيل السواريه على سبيل المثال، ولا يستطيع ترزى السواريه تفصيل فساتين الأفراح، فهناك تخصصات لكل ترزى، وعليكِ أولاً التعرف على تخصص الترزى، وما يمكنه القيام به باحترافية قبل اختياره.

6- محلات الأقمشة حول مقره فى الأغلب ستجدين الكثير من محلات الأقمشة حول مقر الترزى، حاولى التحدث معهم وسؤالهم عن جودة عمل هذا الترزى، فهذا سيساعدك كثيراً.




الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;