ماذا لو عاشت شخصيات البوكيمون فى مصر؟ شارمندر "قهوجى" وبيكاتشو سواق توكتوك

وجوه صغيرة تحمل ملامح آخرى قادمة من عالم موازى، عاش معها جيل كامل حياتهم، حتى أصبحوا جزءاً لا يتجزأ من ذكريات جيل كامل أضاع الكثير من وقته فى متابعة سير شخصيات البوكيمون، ربما كانت لغتهم المميزة والجمل الغريبة التى جعلتهميتمتعون بمكانة خاصة فى قلوب الأطفال غابت شخصيات البوكيمون سنوات كثيرة كبر فيها الأطفال حتى أصبحوا شباب ولم يستطيعوا نسيانها، ثم عادوا مرة آخرى لتعود معاهم حياة الكثيرون الذى اعتبروا عودتهم رجوع إلى أشياء جميلة مضت.

ولأن عالم البكيمون كان من البداية عالم افتراضى آخر خارج مصر، وتطرح عودته إلى مصر سؤال هام "ماذا لو كانت شخصيات البوكيمون تعيش بشكل حقيقى فى مصر؟ بيكاتشو والتوك توك لأن شخصية بياكتشو هى الشخصية الأكثر مهارة وجرأة، بالتأكيد كانت جراته هذه ستدفعه إلى العمل كسائق توك توك لا يملك ترخيص، ويسير على الطرق السريعة بدون مرايا، فضلاً عن خناقات المواقف التى كانت ضربته الخارقة ستنهيها بسهولة.

إيكانس محترف الشاورما لأن إيكانس كانت له طبيعة شخصية خاصة تفضل العمل بسرعة وفى صمت، فبالطبع كان سيتخرج من كلية التجارة ولن يجد وظيفة لائقة، وستدفعه سرعته وعمله الصامت إلى العمل فى محل شاورما، خاصة أن تقطيع الشاروما تحتاج إلى مهارة سريعة وإتقان.

شارمندر ملك الولعة لأن شارمندر من الشخصيات التى تتركز قوته فى قوة اللهب الموجودة فيه، وتزيد بزيادة توهج اللهب، فسيساعده ذلك عقب حصوله على شاهادة الثانوى الصناعى إلى العمل فى مقهى، وبشكل خاص فى تحضير" الولعة" للشيشة، وستعطى قوة لهبه قوة خاصة للولعة وسيلقب بـ "ملك الولعة".

كاتر بى ومقومات "الديلر" لأن شخصية كاتر بى بها الكثير من الخصائص المميزة، مثل القدرة على السير بهدوء على أطراف الأقدام، وإفراز مادة نتنة لحماية نفسه، فستجعله هذه الخصائص له فرصة ذهبية فى العمل كـ "ديلر" بعد أن يفشل فى امتحانات الثاوية العامة التى سربها شاومينج، خاصة أن المادة التى يفرزها من جسمه ستغطى على رائحة المخدرات وتأمنه.

ساندشرو جاف "سايس" زى الكتاب ما قال الاختباء فى أماكن خاصة به، والظهور فجأة عندما يلمح فريسته أهم مواصفات ساندشرو، وبالتأكيد شخص بهذه المواصفات فى مصر، لن يوفق فى التعليم وسيتجه إلى العمل "سايس" الذى تراه بشكل مفاجىء فى أى مكان بمجرد أن "تركن" سيارتك، وتمكنه قدراته من إيجاد ركنة فى مقابل أجرته التى يحددها وفقاً لرغبته الخاصة.














الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;