لو رايحة مناسبة.اختارى من بين الـ10 موديلات الـ"الشنطة" اللى تناسبك

تعتبر حقيبة اليد الصغيرة التى تمسكها الفتاة فى السهرات من أهم قطع الإكسسوارات التى تبرز أناقتها وتضفى بظلالها الأنيقة على تصميم الفستان الذى ترتديه فى هذه الليلة، ونقدم مجموعة من حقائب اليد التى تمثل كل واحدة تحفة فنية، فهناك موديلات تميزت بالفخامة وأخرى بالخروج عن المألوف.

حقيبة صغيرة من " الأكليرك" الأسود وتحمل على ظهرها اللون الأحمر القانى والذهبى الزاهى الذى يميز الوان الشتاء للسهرات، الحقيبة يمكن أن ترتدى مع أكثر من موديل فستان بسبب بساطتها والوانها المتعددة .

ببساطة وأناقة حقيبة يد صغيرة الحجم ولكنها مرصعة بالكثير من حبات الباييت اللامع فظهرت كقطعة إكسسوارات أنيقة ومميزة ، وأكثر مابرز فى التصميم أن قفل الحقيبة على شكل رأس جمجمة مرصعة ونجد أن الفضى والذهبى من الألوان المميزة والملائمة للسهرات، ويعتبر موديل هذه الحقيبة قمة فى الأناقة والتميز، فهى مصممة من الشمواه السوداء وحبات الخرز الصغيرة ذات اللون الذهبى حتى تضفى على إطلالة من تحملها مزيد من الأناقة.

وخروجا عن المألوف حقيبة من اللون الذهبى وظهرها ظهر كأنة لوحة فنية من حبات الورد البارز الملون بعدة الوان تتماشى مع جميع فساتين السهرات ، وعلى الرغم من أن جميع حقائب السهرات لا تتسع سوى للقليل من مستلزمات الفتاة إلا أنها هامة جدا ولا يمكن الاستغناء عنها فى اى حل من الأحوال.

تصميم رائع لحقيبة يد على شكل وردة من اللون الأحمر ومرصعة بالكامل بحبات الاستراس، فظهرت بمثابة قطعة إكسسوارات أنيقة ومميزة ستبهر الجميع عند رؤيتها فهى أنيقة وغير منتشرة.

تعتبر هذه الحقيبة مزيج من الفخامة والأناقة حيث ظهرت على شكل مروحة يد مرصعة بالكامل بالكثير من أشكال والوان الاستراس اللامع، ستضفى على من تمسكها لمسات أنيقة ومميزة






















الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;