خرافات وأساطير.. نباتات شيطانية تظهر على شكل دوائر وتتحول الى اجسام هندسية ضخمة

لم تخلص الشعوب من تعدد الخرافات والأساطير ولكن الجديد فى عالم الخرافات هو " النباتات الشيطانية، بدأت ظهورها عندما ابلع المزارعين في بريطانيا عن وجود دوائر بسيطة تظهر على ارضهم لأجيال ،على الرغم من ذلك لم تكشف اجهزة الاعلام عن هذه الدوائر حتى اوائل الثمانينيات وفي سنة 1990 فجرت هذه النباتات قنبلة بالرأي العام عندما تغيرت الدوائر من اشكال بسيطة إلى تشكيلات هندسية ضخمة ومعقدة.

ترجع ظاهرة النباتات الشيطانية الى عام 800 للميلاد على يد رجل كان من عبدة الشيطان الذين يقومون بتأدية الطقوس الشيطانية وهو في الاصل رجل فرنسي يدعى ” ليون ” ، وكان هذا الرجل يستخدم طقوس شيطانية على بذور نباتات من اجل تحويلها الى نباتات شيطانية ومنذ ذلك الوقت ظهر مفهوم النباتات الشيطانية وانتشرت على نطاق واسع في عديد من الدول الاوربية.

مع مرور الوقت ازدادت هذه النباتات بالعالم ، وبالأخص جنوب انجلترا ، بالرغم من وجود نظريات تفسر نشأة هذه النباتات ، لكن لا يوجد احد قادر ان يفسر نظريته بشكل مرضي ومنطقي .

اكتسحت النباتات الشيطانية فى الافلام السينمائية ولكن اضيف اليها خيال ودراما كما ظهر النباتات المسحورة او التي يطلق عليها اسم نباتات الشيطان وابرز ظهور لها في السينما كان في فيلم هاري بوتر و ملك الخواتم ،ولكن الغريب ان في عام 2008 اكتسح عالم السينما نوع من النباتات التي اصيبت العالم بفزع نباتات اكلة لحوم البشر.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;