بعيداً عن الطلاق.5 أوقات الست بتتخلى فيهم عن دبلة الجواز

تعتبر أغلب السيدات أن خاتم الزواج بمثابة رباط مقدس لا يجب التخلى عنه مهما حدث ولذلك لا تفضل أن يترك مكانة على أصبعها سوى للضرورة القصوى ، لكن موقع " brides" نشر تقرير يؤكد فيه أن على المرأة أن تتخلى عن خاتم الزواج فى 5 أوقات ولذلك حتى لا يتعرض للتلف أو الفقدان.

التخلى عن خاتم الزواج وقت العمل السيدات اللاتى يعملن فى الأشغال اليدوية وتصميم المعادن عليهم التخلى عن ارتداء الخواتم فى هذا الوقت حتى لا يتعرض الخاتم إلى الالتواء الذى يؤدى إلى فساد شكله .

2-وقت ممارسة الألعاب الرياضية : ممارسة الرياضة لا تحتاج أن يكون رابض على أحد اصابعك خاتم زواج أو حتى دبلة فهذا قد يعيق عملية التدريب، والتخلى عنة فترة التدريب من الأمور المستحبة 3-وقت العناية بالبشرة: عند استخدام كريمات البشرة والجسم يجب عليك أن تتخلى عن ارتداء خاتم الزواج حيث لا تتأثر بالمواد الكيمائية الموجودة فى تلك المستحضرات هذا بالأضافة إلى العطور التى تتسبب فى أن ينطفئ لون حبات الاستراس أو الكريستال الموجودة، فيكون التخلى عن الخاتم فى ذلك الوقت أفضل.

4-التخلى عن خاتم الزواج وقت تنظيف المنزل: من الخطورة عند تنظيف المنزل بالمواد الكيميائية ، المطهرات ، الكلور أن يكون فى اصبعك خاتم الزواج ، فقد يؤدى ذلك إلى تلف المعدن بسبب التفاعل مع المعدن، قومى بنزع الخاتم قبل البدء بعمليات التنظيف.

5-عند قضاء الأوقات على حمام السباحة أو البحر: عند السباحة فى البحر أو حمام السباحة يجب أن تتخلى عن ارتداء خاتم الزواج فقد يسقط منك دون أن تشعرى أو يتسبب الكلور الموجود فى الماء بالتفاعل مع معدن خاتم الزواج



الاكثر مشاهده

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

;