للمرأة .. 4 وصفات طبيعية لعلاج مشكلة الشعر الخفيف

تعانى الكثير من النساء من مشكلة الشعر الخفيف ويبحثن عن طرق طبيعية لعلاج هذه المشكلة لتكثيف ونمو الشعر ، حيث أن الشعر يعتبر من علامات جمال المرأة .

وهناك الكثير من الاسباب التى تتسبب فى ضعف وتساقطه مثل سوء التغذية ، والإفراط فى استخدام منتجات العناية بالشعر ، وسوف نقدم لكى بعض هذه الخلطات الطبيعية لتكثيف الشعر دون اللجوء للمستحضرات التجميلية التى تحتوى على مواد كيميائية تضر بصحة الشعر :

الخلطة الأولى .. الجرجير : قومى بإحضار حزمة جرجير وضربها فى الخلاط بالماء ووضعها على فروه الرأس لمدة لا تقل عن ربع ساعة وتكرار هذه العملية يوميا لتكثيف الشعر .
الخلطة الثانية .. البصل : قومى بإحضار قطع من البصل وانقعيها فى الماء ثم قومى بآخذ ماء البصل وضعيه على فروه الرأس لمدة لا تقل عن نصف ساعة او اكثر ثم قومى بشطف الشعر حتى تتخلصى من رائحة البصل وقومى بتكرار هذه العملية باستمرار .
الخلطة الثالثة .. الثوم : قومى بإحضار فصوص من الثوم وابشريها مع ملعقة زبده وقومى بوضعها على فروه الرأس ثم قومى بشطفها وكررى هذه العملية مره اسبوعيا .
الخلطة الرابعة .. البيض : قومى بخفق بيضة مع ملعقة زيت زيتون وملعقة عسل وملعقة صغيرة ليمون ثم قومى بوضعهم على فروه الرأس وبعد ذلك قومى بشطفها وكررى العملية مرة اسبوعيا حتى الحصول على نتيجة .





الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;