بعد نجاحها فى فصل الصيف ..مصر للطيران تطلق حملتها "أجازتك في مصر" لموسم الشتاء

صرح صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أنه تحت رعاية شريف فتحي وزير الطيران المدني وحرصا من الشركة الوطنية على تنشيط السياحة الداخلية في مدن الجذب السياحى في مصر تطلق شركة مصر للطيران إحدى أكبر حملاتها التسويقية للفترة الحالية بعنوان "أجازتك في مصر" والتى تتزامن مع بدء فترة أعياد رأس السنة وأجازة نصف العام.

وتقدم مصر للطيران برامج سياحية متكاملة تشمل الطيران والإقامة لكل من مدن شرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان، وذلك بأسعار تنافسية تلائم كافة رغبات العملاء.

هذا وتقدم مصر للطيران برامج شاملة الاقامة وتذاكر الطيران تبدأ أسعارها من 2199 جنيها مصريا بفنادق 4 نجوم وتشمل الإقامة لمدة 4أيام و3 ليالى بالإضافة إلى برامج فنادق 5 نجوم بسعر تنافسي أيضا وهو 2399.

وبإمكان عملاء مصر للطيران الاستمتاع بهذه العروض بدء من 1 يناير القادم وحتى شهر مارس 2017.

وكانت مصر للطيران قد دشنت حملة "أجازتك فى مصر" لأول مرة خلال الصيف الماضي والتى لاقت نجاحا كبيرا بين عملاء الشركة وتم بيع ٦٠٠٠ برنامج من البرامج السياحية المتكاملة التى طرحتها كل من شركات السياحة الكرنك والخطوط الجوية وإكسبريس بالتعاون مع بعض الفنادق الكبرى بأسعار تنافسية شاملة تذاكر الطيران والإقامة لكل من شرم الشيخ و الغردقة والأقصر.

وأضاف مسلم انه بجانب البرنامج السياحي المتكامل طرحت مصر للطيران اسعار تنافسية علي تذاكر السفر فقط الي شرم الشيخ والغردقة والاقصر وأسوان تبدأ من 650 جنيه للاتجاه الواحد و1250 للذهاب والعودة شاملة الرسوم والضرائب .



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;