الفراء والجلود الملونة موضة الجميلات من دار أزياء"Blumarine"

اعتادت دارالأ.dhx" بلومارين" مع بداية كل موسم طرح مجموعة جديدة، ويكون لها سمة مميزة فكانت مجموعة ماقبل الخريف لعام 2016 مرصعة بقطع الفرو الفخم والجلود الملونة، لتكون مواكبة للموضة العملية المتمثلة فى الموديلات البسيطة.

موضة الفرو والألوان الزاهية : وقد تنوعت المجموعة بعدة موديلات أنيقة من الفرو الملون الذى يخرج عن المعتاد فظهرت الألوان من " الأحمر، الزهرى، الأصفر" عوضا عن الأسود والبيج، وكانت مويلات المعطف الطويل تتصدر المجموعة الجديدة لموضة 2016 موضة جلود الحيوانات: ولم يكن الفرو السادة فقط الموجود من ضمن المجموعة الجديدة ولكن ظهر الفرو الذى يحمل نقوش جلد الحيوانات ، ليضفى على الموديلات أناقة مميزة تناسب السهرات والمناسبات السعيدة فى الشتاء ولأن الفساتين موضة لا تنتهى سواء فى الصيف أو الشتاء كان وجودها فى هذه المجموعة من القطع الأساسية سواء من أقمشة الصوف الأنيق أو الدانتيل الذى يتلائم أن نرتدى معه موديلات المعطف الفرو الأنيق.

أما الألوان الزاهية فكانت من ضمن مجموعة " بلومارين" لتضفى على من ترتدى شعور بالتميز والأناقة فى جميع الأوقات النهارية، والتى يتلائم معها أرتداء الجينز الأزرق أو الجوارب الطويلة من اللون القاتم.

ومن الموديلات المميزة لمجموعة " بلومارين" المصممة من الجلود الملونة خاصة " النبيتى" الذى يتصدر موضة الشتاء هذا الموسم والتى تلائم الصباح والمساء.


























الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;