من تبادل الذهب للزفاف الجماعىأغرب طقوس الاحتفال بعيد الحب حول العالم

اللون الأحمر المتزايد فى الشوارع يعد مؤشرًا لا يخيب لاقتراب عيد الحب فى مصر، خاصة إذا كان هذا اللون الأحمر عبارة عن "دباديب" وورود، ولكن فى دول أخرى من العالم، لهم طقوس أخرى للاحتفال بعيد الحب بعيدة كثيرًا عن "الدباديب" والشوكولاتة.

ورصد موقع "diply" الأمريكى الطرق الأغرب حول العالم للاحتفال بعيد الحب.. فى أمريكا الشمالية.. الذهب هو الطريقة المثالية للتعبير عن الحب إذا كنت متضررًا من اضطرارك لشراء "دبدوب" ووردة وعلبة شوكولاتة على شكل قلب لحبيبتك أو زوجتك فى هذا اليوم، رأيك قد يتغير كثيرًا حين تعرف طقوس الاحتفال بعيد الحب فى امريكا الشمالية، حيث يرون أن الشوكولاتة والكارت الرقيق وسيلة مبتذلة للتعبير عن الحب، ولكن الذهب هو الطريقة الأمثل والصالحة لكل زمان لذلك يتبادلون الهدايا الذهبية فى هذا اليوم.

فى اليابان.. عيد الحب للرجال فقط عيد الحب فى اليابان هو يوم لتدليل الرجال، ففى هذا اليوم يتلقى الرجال فقط الهدايا ولكنهم يعيدونها مرة أخرى فى 14 مارس، فى يوم يعرف باسم "اليوم الأبيض" وفيه يقدم الرجال للنساء الشوكولاتة البيضاء.

جنوب أفريقيا.. عيد الحب بنكهة رومانية فى عيد الحب فى جنوب أفريقيا تحتفل النساء بعيد الحب بتثبيت أسماء من يحبونهم على أكمامهم، كتقليد يرجع لاحتفال رومانى قديم.

فى نورفولك بانجلترا.. الفلانتين بنكهة الكريسماس على غرار بابا نويل فى الكريسماس، تطوف فى نوفولك بانجلترا شخصية ضئيلة ترتدى قبعة تحمل اسم "جاك فالنتين"، يزور المنازل عشية عيد الحب، ويحمل هدايا وحلوى للأطفال.

فى الفلبين.. يوم الزفاف الشعبى فى الفلبين يحتفلون بعيد العب باعتباره يوم الزفاف الأكثر شعبية، وفيه تنعقد الكثير من حفلات الزفاف الجماعية حيث يعقد المئات من الأزواج قرانهم فى نفس الوقت.

فى فنلندا.. عيد الحب هو يوم الصداقة الاسم الفنلندنى لعيد الحب يترجم إلى "يوم الصداقة" وفيه يعبر الناس عن المودة تجاه أصدقائهم من خلال هدايا صغيرة أو بطاقات للأصدقاء.



الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;