لو قضيت الفلانتين سنجل استعد الاهتمام فى مقدمة هاشتاج "عشان البنت تحبك"

مازالت الأجواء الرومانسية بمناسبة عيد الحب هى المسيطرة على قائمة الأكثر تداولا فى موقع التدوينات القصيرة تويتر، ولمن لم يحالفهم الحظ فى قضاء هذا العيد مع رحلة حب، يمكنهم التعويض العام القادم من خلال التعرف على أهم التدوينات التى سيطرت على وسم "عشان البنت تحبك" والذى يحتل الآن المرتبة الثانية فى قائمة التريند المصرى والثالثة فى التريند العالمى. "عشان البنت تحبك" يعد من أصعب الاسئلة التى من الممكن طرحها خصوصا بالنسبة للشباب، لذلك وعلى غير العادة، تحول الوسم اليوم الاثنين إلى جلسة صراحة ومناقشة بين الشباب لمعرفة أهم المواصفات التى تجعل المرأة تنجذب إلى الرجل وتقع فى حبه، وبعكس ما يطغى على جلسات الفضفضة والدردشة عادة من ظهور الجانب النسائى، أختلف اليوم الوضع. وتوالت تعليقات الشباب عبر الوسم معبرين عن أهم الصفات التى من السهل أن تنجذب لها الفتاة، فغرد أحد المدونين قائلا "خليك راجل معاها وحسسها بالأمان معاك وكون ليها أب وأخ وحبيب بس كده".

وقال الشاب محمد إبراهيم البنت تحب الرجل عندما يفهمها ويسمعها مغردا "افهمها اسمعها شاورها اعشقها صونها لا تجرحها خذها على قد عقلها".

وأوضح المدون أحمد كريم أن الابتسامة هى التى تجذب قلب المرأة قائلا " ابتسم فى وجهها كل متشوفها وبكده هتستحوذ على قلبها وبلاش نكد " وتابع آخر "لا تطرُق باب قلب الأنثى وأنت لا تحمُل معك حقائب الاهتمام".

اهتمام واحترام وبدون خيانة لها صدقنى بتحبك الصفات التى عبر عنها جاسر الشمرى من وجه نظره، وبالنسبة للمدون فارس قال "كن صادق معها ولا تقارنها بغيرها وأجعلها تشعر بالأمان فى وجودك". وعلى الجانب الاخر لم تترك الفتيات الوسم للرجال فقط دون أن يعبرن عن رأيهن وعن أهم الموصفات التى تلفت انتباههن فى الرجال فغردت أمل قائلة "اعطها الحب والحنان والاهتمام والتضحية والكلمة الطيبه وما يمنع تجيب لها من فترة لفترة هديه تحسسها بأنها ببالك".












الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;