"بوابة الهند" تدخل موسوعة جينيس بأثقل كيس من الأرز فى معرض جلفود 2016

يستضيف "جلفود" أضخم معرض تجارى سنوى لقطاع الأغذية والضيافة فى العالم، هذا الشهر دخول أثقل كيس من الأرز فى العالم بموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

واستطاعت شركة "كى آر بى إل المحدودة"، أكبر الشركات المصنعة للأرز والمصدرة لأرز البسمتى عالمياً، أن تحطّم الرقم القياسى لأثقل كيسٍ من الأرزّ بكيسٍ معبّأ بـ 550 كجم من أرزّ بسمتى الكلاسيكى الذى تنتجه تحت العلامة التجارية "بوابة الهند".

وقد وصل الكيس على شاحنة مخصصة إلى مركز دبى التجارى العالمى مباشرةً قبل افتتاح معرض "جلفود 2016" الذى تجرى فعالياته بالمركز فى الفترة بين 21 إلى 25 فبراير، حيث قام فريق خاص بتعبئة الكيس فى مخزن القوز الخاص بشركة "كى آر بى إل المحدودة" على مدى يوم كامل.

وقالت بريانكا ميتال، عضو مجلس الإدارة فى شركة "كى آر بى إل" فى بيان لها اليوم، "كان خبراء التقييم من موسوعة جينيس للأرقام القياسية موجودين فى الموقع للتأكّد من صحّة العملية بأكملها حيث سنقوم بعرض الكيس بعد انتهاء المعرض فى أحد متاجر التجزئة الكبرى أو أحد المولات لعدّة أيام قبل أن نقوم بطهوه وتوزيعه على العمّال".

وتابعت "هذا وينوى معتمدو موسوعة جينيس للأرقام العالمية أن يمنحوا "كى آر بى إل المحدودة" شهادة تحقيقهم للرقم القياسى فى "جلفود 2016" اليوم فى جناحهم B5-30.




الاكثر مشاهده

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

رئاسة وزراء ماليزيا ورابطة العالم الإسلامي تنظِّمان مؤتمرًا دوليًّا للقادة الدينيين.. الثلاثاء

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

;