الديكور الصارخ يخطف الأنظار فى عرض Mary Katranzou فى أسبوع لندن

تتوالى عروض أسبوع الموضة فى لندن، ويتوالى معها ظهور الموديلات الأنيقة، التى يتصارع مصممو الأزياء على تقديمها فى العروض، وفى إطار فعاليات أسبوع الموضة فى لندن قدمت مصممة الأزياء Mary Katranzou مجموعة من التصميمات المميزة، التى ظهرت فيها الألوان المتداخلة والمتنوعة بين الأزرق والرمادى و الأسود و الأبيض والأحمر.

وتضمنت تصميمات Mary Katranzou مجموعة من الجيب، التى ظهرت بأطوال مختلفة، وتنوعت بين "المينى جيب" و "الميكروجيب"و"الشانيل"، كما ظهرت مجموعة مميزة من السروايل، واعتمدت Mary Katranzou على الأقمشة التى تحمل مجموعة من الألوان بأشكال مميزة، كما ظهرت العارضات بمجموعة من الأحذية الأنيقة، التى تميزت بحجمها الضخم، وتنوعت ألوانها بين الأحمر والأسود وحملت بعض الأحذية مجموعة من النقوشات الرقيقة، التى أضفت لمسة جمالية عليهم.

ونقلاً عن وكالة الأنباء الفرنسية "AFP "ننشر صور للعارضات بموديلاتهن الأنيقة، حيث فضلت Mary Katranzou ظهور العارضات بدون مبالغة فى المكياج، واكتفت بأحمر شفاه من اللون الأحمر الداكن، الذى زاد من جمال العارضات وعكس عمق التصميمات على وجوههن.

وجدير بالذكر أن ديكور العرض، الذى تميز بوجود بالونات الهيليوم من اللون الفضى بكميات كبيرة، أعطى شكلاً مختلفاً للعرض، كما أعطى شعوراً بأجواء المهرجانات والاحتفاليات الكبرى.

وتعتبر Mary Katranzou من أهم مصممات الأزياء اللاتى يحرصن على المشاركة فى أسابيع الموضة العالمية، بتصميماتهن المميزة فى مجال الأزياء و الإكسسوارات.


















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;