تعرفى على أرقى أزياء " كيت ميدلتون" من تصميم " ألكسندر ماكوين"

لأنها ملكة فدائماً ما تحرص على الظهور بشكل مُختلف تماماً فى كل مرة تطل بها على محبيها حول العالم، فكما أن الشعر والبشرة من أهم ما تهتم به الملكة كيت ميدلتون، إلا أنها تحصر كذلك على الظهور بأجمل الأزياء التى تختارها بعناية شديدة من أرقى بيوت الأزياء والماركات العالمية لتظهر فى أفضل صورة ممكنة. فى السطور التالية نستعرض مجموعة من الأزياء الراقية التى اختارتها كيت من تصميم " الكسندر ماكوين".

ارتدت "كيت ميدلتون " فستان بسيط التصميم من اللون الأبيض الشيفون المرصع بقطع من الستان الذهبى وقدم التصميم " ألكسندر ماكوين " بلمسات مظبوطة منحت الدوقة قوام ممشوق وإطلالة ملائكية.

وفى المناسبات الرسمية اختارت الدوقة "تايير" أنيق وفخم من اللون السماوى وزين بقطع من المكملات الموضة الأنيقة فكان بروش اللؤلؤ الذى اضفى أناقته على التصميم وقبعة الأميرات الكلاسكية.

وعلى الرغم من بساطة إطلالة " كيت ميدلتون" فى هذا الصباح إلا أن موديل القميص الأبيض المزين بالشرائط الكحلى المتماشى من لون الجيب التى كانت قصتها هى الأخرى أنيقة ومبتكرة وتشابه زى البحارة .

حتى فى شهور حملها لم تتخلى " كيت ميدلتون " عن أناقتها المعهودة والتى كانت ببصمات " الكسندر ماكوين " فكان فستان أنيق من اللون الزهرى الفاتح مرصع بأزرار من اللؤلؤ الفخم .

ومن اللون البيج الفاتح وتصميم بسيط وأنيق أرتدت الدوقة فستان بكسرات من الجانبين ووسط منخفض أظهر رشاقة قوامها، ومن يراقب " كيت ميدلتون" يعلم جيدا أنها تفضل دائما مكملات الموضة بسيطة التصميم ذات الألوان الهادئة




















الاكثر مشاهده

"لمار" تصدر منتجاتها الى 28 دولة

شركة » كود للتطوير» تطرح «North Code» أول مشروعاتها في الساحل الشمالى باستثمارات 2 مليار جنيه

الرئيس السيسى يهنئ نادى الزمالك على كأس الكونفدرالية.. ويؤكد: أداء مميز وجهود رائعة

رئيس وزراء اليونان يستقبل الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي محمد العيسى

جامعة "مالايا" تمنح د.العيسى درجة الدكتوراه الفخرية في العلوم السياسية

الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي يدشّن "مجلس علماء آسْيان"

;