حراسة المرمى فى خطر

مستقبل حراسة مرمى مصر فى خطر خلال السنوات المقبلة، هذا كلام حقيقى قاله الكثير من الخبراء ولم يستمع أحد، وقالها أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى الأهلى السابق والمقاصة الحالى .

نعم مصر تمتلك حاليًا أكثر من 10 حراس مرمى موهوبين والتنافس بينهم كبير رغم سيطرة محمد الشناوى على عرين المنتخب خلال الفترات الأخيرة، لكن الواقع يقول إن كل الموجودين حاليًا فى نهاية عقد الثلاثينيات أو تجاوزوه، ومستقبل مصر فى المرمىمظلم بدليل أن حراس مرمى المنتخب الأوليمبى جميعًا لا يشاركون مع فرقهم؛ وهم عمر رضوان حارس الجونة لا يشارك، ومحمد صبحى حارس الزمالك لا يشارك، وعمر صلاح فى سموحة لا يشارك، ومصطفى شوبير لا يشارك، وفى منتخب الشباب لم يظهر اسم حارس يمكن تذكره.. إذن الأمر فيه أزمة كبيرة .

المشكلة كمان إن مدربى حراس المرمى المميزين عددهم قليل أيضًا، ومنذ جيل فكرى صالح وإكرامى الكبير ومن بعده أحمد سليمان وأحمد ناجى، الأمور باتت صعبة والمدربون الموهوبون قليلون جدًا وعند اختيار مدرب للمنتخب الأول كان الاتجاه ناحية أسامة عبد الكريم مدرب المنتخب الأوليمبى الأبرز على الساحة حاليًا، وأيمن طاهر الذى تولى المهمة مع البدرى، والمرشحين الذين يصلحون لا يتجاوزون عدد أصابع اليد الواحدة.



الاكثر مشاهده

كبار فقهاء الأمة الإسلامية يجتمعون تحت مظلة المجمع الفقهي الإسلامي

بدعوة من دولة رئيس الوزراء الباكستاني.. العيسى خطيباً للعيد بجامع الملك فيصل فى إسلام آباد

علماء العالم الإسلامي يُرشحون مركز الحماية الفكرية لإعداد موسوعة عن "المؤتلف الفكري الإسلامي"

رابطة العالم الإسلامى تنظم غداً مؤتمر "بناء الجسور بين المذاهب الإسلامية" فى مكة

د.العيسى يلتقي رئيس جمعيات الصليب الأحمر والهلال الأحمر على متن سفينة "أوشن فايكينغ"

10 أسئلة وإجابات حول تعديلات قانون تملك الأجانب للأراضى الصحراوية.. برلماني

;